Home أخبار برنامج تدريبي لمستفيدي تقنية البناء الأحد القادم

برنامج تدريبي لمستفيدي تقنية البناء الأحد القادم

by admin

الأبنية الجاهزة – الرياض

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة يوم الأحد القادم 22 ديسمبر 2019، بالتعاون مع “مبادرة تحفيز تقنية البناء” برنامجًا تدريبيًا بعنوان: مسار مستفيدي تقنية البناء.

يهدف البرنامج إلى رصد العملاء من خلال تقديم مسارات متعددة مرتبطة بدورات واستشارات وإرشاد للوصول للتنمية ورفع مستوى الوعي لدى رواد الأعمال المبادرين والمقبلين للعمل التجاري وعرضهم على مستثمرين، بالإضافة إلى مسارات متخصصة للشركات الناشئة والقائمة. ويستهدف البرنامج أصحاب الأفكار الإبداعية الجديدة، والمنشآت التي تركز على تنمية أعمالها وتطويرها، والمنشآت التي تركز على الوصول إلى أسواق جديدة.

والمملكة العربية السعودية واحدة من دول الشرق الأوسط الرائدة فيتقنية البناء، حيث بدأت التحول في بناء المسكن ليكون ملائما للجيلالرابع الذي يعتمد التقنية ويقدم أفضل الحلول للدولة والمواطن ويعملعلى إتاحة المسكن للجميع.

وينتظر  مستقبل تقنية البناء في المملكة الكثير، إذ يعد القطاعمفتوحا وخصبا لعمل جاد ودؤوب، ويعد هذا المجال مطوري العقاراتوالشركات التي تمتهن البناء بالمزيد من الفرص الواعدة التي تسمحبنمو كبير ومرضي لشريحة واسعة من المستثمرين والعاملين بالمجال.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?