Home أخبار تدشين الربط الإلكتروني لخدمة إصدار رخص البناء بين “إتمام” وأمانة الطائف

تدشين الربط الإلكتروني لخدمة إصدار رخص البناء بين “إتمام” وأمانة الطائف

by admin

أبنية – الرياض

دشن مركز خدمات المطورين “إتمام” التابع لوزارة الإسكان بالشراكة مع أمانة الطائف “عن بعد”، الربط الإلكتروني لإصدار رخص البناء للمشروعات العقارية، وذلك بهدف تطوير وتحسين بيئة الأعمال في قطاع التطوير العقاري وتعزيز التكامل الخدمي مع القطاعات الحكومية.
وأوضح أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، أن الربط الإلكتروني لإصدار رخص البناء مع مركز “إتمام”، يعـد خطوة مهمة في طريق تيسير المعاملات لقطاع التطوير العقاري وحافز لزيادة الاستثمار في هذا القطاع.
من جانبه أكد المشرف العام على خدمات التطوير العقاري الدكتور خالد العرفج أن الربط الالكتروني يهدف إلى تسهيل أعمال المطور العقاري والارتقاء بالخدمات المقدمة له، مبيناً أن التعاون والدعم من الأمانات التي تم الربط معها حتى الآن يمثل روح التكامل بين جميع القطاعات الحكومية المعنية بالتطوير العقاري لتحقيق المستهدفات الوطنية للقطاع السكني.
بدوره أكد مدير عام مركز خدمات المطورين “إتمام” المهندس عبد الوهاب القحطاني أن الارتباط مع أمانة محافظة الطائف لإصدار رخص البناء، يترجم المساعي الحثيثة التي يسعى “إتمام” لتحقيقها من زيادة في نمو قطاع التطوير العقاري عبر تيسير الإجراءات والتكامل مع جميع الجهات المعنية ذات العلاقة بالتطوير العقاري مما ينعكس بشكل كبير على الاستثمارات والقطاع بشكل عام.
يذكر أن مجلس الوزراء قد اعتمد مؤخراً مركز خدمات المطورين العقاريين “إتمام” بشكل رسمي، ليكون أحد برامج وزارة الإسكان الهادفة لتيسير إجراءات المطور العقاري لدعم العرض وتمكين الطلب، وتيسير حصول المواطنين على السكن الملائم بخيارات متنوعة وجودة عالية وسعر مناسب، ما ينتج عنه رفع لنسبة تملّك المساكن، إضافة إلى تحفيز القطاع الخاص للاستثمار في قطاع المشروعات السكنية.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?