Home تقارير “الإسكان” المصرية توجه بسرعة دخول محطات الصرف الصحى المنتهي تنفيذها للخدمة

“الإسكان” المصرية توجه بسرعة دخول محطات الصرف الصحى المنتهي تنفيذها للخدمة

by admin

أبنية – الرياض

وجه عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة دخول محطات الصرف الصحى في محافظة الجيزة التى تم الانتهاء من تنفيذها الخدمة، ووضع جدول زمنى للانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها.

جاء ذلك خلال عقد عاصم الجزار، اجتماعاً مع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمقر وزارة الإسكان، لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجارى تنفيذها بالمحافظة، وفقاً لبيان صحفي، اليوم السبت.

واستعرض الاجتماع، الموقف التنفيذى لعددٍ من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، ومنها مشروعات صرف صحى (أطفيح – الصف – أبو النمرس – الحوامدية – البدرشين – العياط – ميت رهينة)، ومشروعا محطة مياه شرب القيراطين بمنطقة أوسيم، ومحطة مياه الشرب بمنشأة القناطر.

ووجه الجزار، بوضع جدول زمنى لكل مشروع، وكذا إعداد بيانات تفصيلية عن موقف المشروعات الجارى تنفيذها، والمتابعة الدورية والدقيقة للمشروعات، والمعوقات والمنازعات بين الجهات الحكومية، ووضع الحلول السريعة لمشكلات الصرف الصحى بالمحافظة.

ووجه أيضا، بسرعة دخول محطات الصرف الصحى التى شارفت على الانتهاء أو تم الانتهاء من تنفيذها إلى الخدمة لتحقيق الاستفادة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشركات المتأخرة فى التنفيذ.

وطالب وزير الإسكان، بتكثيف جهود التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة لتشغيل محطات الصرف الصحى، ودخولها الخدمة، لرفع مستوى وجودة خدمات الصرف الصحى المقدمة للمواطنين بمحافظة الجيزة، والمحافظة على بيئة صحية لهم.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?