Home مقالات رؤية تواكب التطلعات

رؤية تواكب التطلعات

by admin

إبراهيم بن ناصر المجحدي

يوم جميل من أيام البشائر يعيشه أبناء الوطن وهم يشاهدون القرارات الملكية التي تصدر، قرارات حكيمة تلامس احتياجاتهم وتوفر الكثير من الإيجابية وتختصر الكثير من الوقت والتي كان من أهمها القرار الحكيم بدمج وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الإسكان لتكون وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ..

هذا القرار لم يكن لولا ان هناك قيادة حكيمة تراقب ما يحتاجه المواطن وما يحقق الاهداف المرجوة من تلك الوزارات وما تقدمه من خدمات للمواطنين .. وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على أن رؤية ٢٠٣٠ قد تسبق وقتها بالسرعة من حيث الإنجاز والتحقيق وهذا جلي لمن يراقب الموقف عن كثب ..

واليوم أصبحنا نشاهد هذا التطور في جميع الوزارات وأقسامها حتى أصبحت الخدمات أكثر مرونة وانسيابية وأصبح هناك إلمام للمراجع وفهم للنظام ودخول التقنية الحديثة في استخراج التراخيص .. هذا القرار أفاد كثيرا في توافق القروض مع التخطيط العمراني ومن اهم ما يميزه انه أتى بوقت يحتاج فيه المواطن السعودي لمواكبة التطور العمراني والبناء الذاتي والتخطيط النموذجي بأجمل صورة ليكون نتاج ذلك مدنا حضارية وحياة عصرية نضاهي بها العالم جمالا وحسنا .. فقط نحتاج ان نعمل على المساهمة في هذا التطور والتطوير الذي يعيشه وطننا الغالي ونكون من اركان البناء ولبنة من هذا التطور.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?