Home أخبار الوزراء السعودي يوافق على تعديل تنظيم الهيئة العامة للعقار

الوزراء السعودي يوافق على تعديل تنظيم الهيئة العامة للعقار

by admin

أبنية – الرياض

وافق مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه المنعقد اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – عبر الاتصال المرئي – على تعديل تنظيم الهيئة العامة للعقار – الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (239) وتاريخ  25 / 4 / 1438هـ – وذلك على النحو الوارد في القرار.

كما وافق المجلس على تعديل نظام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/42) وتاريخ 10 / 7 / 1403هـ، وذلك بحذف كلمة “تجارة” من المادتين (الثانية) و (الخامسة عشرة) من النظام.

كما أكد المجلس بمناسبة العام الدراسي الجديد، عبى اهتمام الدولة بالارتقاء بجودة التعليم، ومن ذلك العمل على تطوير المناهج والخطط الدراسية ومساراتها والمنصات الرقمية؛ لمواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق مستهدفات تنمية القدرات البشرية، وبرامج (رؤية المملكة 2030).

ووصف المجلس إطلاق المملكة حزمة من المبادرات النوعية والبرامج التقنية بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا في العالم، بأنها ترجمة لتوجهات الدولة – رعاها الله – في تحقيق مستهدفات (رؤية 2030) باغتنام فرص الاقتصاد الرقمي، وترسيخ مكانة المملكة مركزاً تقنياً إقليمياً.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?