Home أخبار إتقان العقارية تطرح 6 عقارات كفرص استثمارية في الشرقية

إتقان العقارية تطرح 6 عقارات كفرص استثمارية في الشرقية

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت شركة إتقان العقارية إطلاق حملتها التسويقية لبيع “ست منتجات عقارية استثمارية بالمنطقة الشرقية تقدر مساحتها الإجمالية بقرابة الـ 8000 متر مربع، و تضم فندق ومحطة وقود وعمائر ومركزي تسوق بمواقع استراتيجية تتوسط الحركة التجارية والكثافة السكانية وتمثل فرصة استثمارية ذات عوائد بأكبر منطقة بالسعودية.

وأوضحت “إتقان العقارية” في بيان صحفي لها أن المنتج الأول الذي سيباع قريباً هو العزيزية بلازا والذي يتفرد بجودة البناء وتميز التصاميم على مساحة إجمالية بـ 4,535.19 متر مربع ويقع في أهم الشوارع الرئيسية بالخبر على طريق الملك فهد والمجاور للمنشآت الفندقية والمتنزهات السياحية والمجمعات التجارية وقربه من الكورنيش ما يعزز قيمة العقار ويحفز المستثمرين فيه .

فيما أوضحت أن المنتج الثاني هو مركز الخبر الذي تقدر مساحته بـ 1,348.71 متر مربع ويضم وحدات ومعارض للاستخدام السكني والتجاري، ويتميز المركز بقربه من كورنيش الخبر ” الواجهة البحرية” وطريق خادم الحرمين الشريفين وشارع الأمير تركي اللذين يعدان شريانًا نابضاً للحركة التجارية بالمحافظة التي تعد مقصدًا سياحيا مهماً بالمنطقة الشرقية.

وجاءت الفرصة الاستثمارية الثالثة المعروضة للبيع هي محطة الثقبة للوقود الواقعة على مساحة تقدر بـ 465.13 متر مربع وتقع بالقرب من مدينة الخبر وملتقى طريقين محوريين هما طريق خادم الحرمين الشريفين مع طريق الملك خالد، ما يميزها بارتفاع المؤشر التجاري وتنوع الأفكار وتوفر الخدمات والكثافة السكانية والتجارية المحيطة بالمحطة .

وبينت ” إتقان العقارية ” أن المنتج الرابع والخامس هي عمارتي بدر “١-٢” اللتين تقدر مساحتهما الإجمالية بـ 900 متر مربع وتستخدم للأغراض التجارية والسكنية، كما تتميز العمارتين بمساحتهما المتوسطة وموقعها الاستراتجي وقربهما من المنشآت التجارية والصناعية والحكومية والسياحية في مدينة الخبر ما يعزز استدامة القيمة التأجيرية لها .

ولفتت ” إتقان العقارية ” إلى أن المنتج السادس الذي سيعرض للبيع هو فندق (لي ريلاكس) الواقع بحي المطار بمدينة بقيق وتقدر مساحته بـ 650 متر مربع على امتداد طريق الملك عبدالعزيز بالقرب من تقاطعه مع شارع أبوبكر الصديق حيث يفتح الآفاق للاستثمار الأمثل، بما يمتلك من ارتفاع الأصل المقام عليه العقار وثبات مؤشر سعر البيع وديمومة العوائد التأجيرية والقرب من المواقع الحيوية.

يشار إلى أن المنطقة الشرقية بالمملكة تعتبر من المناطق الحيوية والتي تمتلك ميزات عن غيرها لاحتضانها أكبر شركات النفط بالعالم ووجود المواني والشواطئ المميزة التي يقصدها السواح من مختلف مناطق المملكة ما يؤهلها كوجهة استثمارية عالمية.

ودعت شركة إتقان العقارية المستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني (Etqaan.sa) أو بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم (920001019) و الجوال (0500106030)، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?