Home أخبار مشاريع وفرص تمويلية بمعرض مسكن العقاري

مشاريع وفرص تمويلية بمعرض مسكن العقاري

by admin

أبنية – الرياض

تشهد مدينة الرياض انطلاق النسخة الثانية من معرض مسكن العقاري، بداية مايو القادم ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والبنوك وشركات التمويل والتطوير العقاري، برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ويسلط المعرض الضوء على المشاريع السكنية الجديدة والفرص التمويلية التي تتيحها الجهات المشاركة للزوار، كما سيتم استعراض المستجدات في تقنيات وأساليب البناء الحديثة في مجال البناء والتشييد وآخر ما توصلت له التقنيات من حيث سرعة التنفيذ والجودة؛ بهدف زيادة المعروض العقاري ورفع نسبة التملك السكني للأسر السعودية. ‎ويهدف المعرض إلى توفير رحلة كاملة للمستفيد من خلال تسهيل التواصل مع المطورين والمقاولين وتوفير الاستشارات اللازمة لهم، بالإضافة إلى عقد ورش عمل وإطلاق صناديق استثمارية عقارية وعرض أهم المشاريع العقارية للمطورين بما يخدم المستفيدين من طالبي المساكن من الأسر السعودية.

وسيشهد المعرض إطلاق أول مزاد عقاري من نوعه وسيكون متاحاً للشركات لطرح عقاراتها للبيع بالمزاد العلني، كما سيشهد المعرض تدشين مشاريع سكنية جديدة في الرياض توفر مئات الوحدات للأسر السعودية بأسعار تنافسية وتصاميم هندسية حديثة، إضافة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات التي تخدم قطاع الأعمال والأفراد.

يذكر أن المعرض وما يصاحبه من فعاليات وإطلاقات جديدة يأتي امتداداً للجهود المستمرة التي يبذلها شركاء القطاع لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – لرفع نسبة التملك للمساكن إلى 70 %، كما يسهم في جمع الجهات والبرامج ذات العلاقة تحت سقف واحد بهدف تطوير القطاع العقاري وطرح أفضل الحلول السكنية والتمويلية، والإسهام في تحقيق تجربة سكنية متميزة ومتكاملة للأسر السعودية.

المصدر: البلاد 

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?