Home أخبار الإسكان: إمكانية حجز ميعاد للفروع على رابط سكني

الإسكان: إمكانية حجز ميعاد للفروع على رابط سكني

by admin

أبينة – الرياض

قامت وزارة الإسكان السعودية ببدء عودة موظفيها منذ يوم الأحد للعمل في جميع الفروع والمكاتب ولكن باستثناء مكتب فرع مكة المكرمة ويكون ذلك بمعدل نصف إجمالي عدد الموظفين حسب تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وزارة الإسكان تطرح إمكانية حجز ميعاد للفروع في رابط سكني:

كما يتم بدء العمل مرة أخري ولكن مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها الحكومة وذلك أثناء التواجد داخل الفروع حيث يجب التباعد لا يقل عن مترين بين الشخص والأخر وأن يتم ارتداء الكمامات وقياس درجة الحرارة عند المداخل واستخدام المعقمات.

وتقوم الوزارة باستقبال ميعاد سابق من أجل أن يتم الاستفادة من الحلول التمويلية والسكنية لجميع المواطنين وهي التي يقوم بتقديمها برنامج سكني تابع للوزارة وذلك في المكاتب الخاصة بخدمة سكني وفي الفروع.

ولكن ذلك فيما عدا مكة المكرمة ويمكن للمواطنين أن يقوموا بحجز الميعاد عن طريق اختيار راسلنا على تطبيق وموقع سكني الذي يتم الدخول إليه عن طريق الرابط من هنــــــــــا.

ويتم الاستمرار في تقديم جميع الخدمات بشكل إلكتروني ويكون ذلك من خلال تطبيق وموقع سكني على مدار الساعة والهدف من ذلك هو أن يتم زيادة تمليك الأسر السعودية للمساكن لحوالي نسبة 70% ويكون ذلك بحلول عام 2030.

وهو ضمن برنامج الإسكان الذي يعتبر من برامج رؤية المملكة 2030 في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات المعنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للحفاظ على صحة المواطنين.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?