Home أخبار جمعية الإسكان بمنطقة مكة المكرمة تناقش الجودة العالية والأسعار التنافسية في المساكن

جمعية الإسكان بمنطقة مكة المكرمة تناقش الجودة العالية والأسعار التنافسية في المساكن

by admin

أبنية – الرياض

ناقشت الجمعية التعاونية للإسكان بمنطقة مكة المكرمة أمس، خلال لقاءها مراعاة الجودة العالية والأسعار التنافسية في المساكن، في إطار المشاركة والإسهام في المشاريع التنموية السكنية التي تشهدها المملكة بشكل عام والمنطقة على وجه الخصوص، والعمل على تقليص قوائم الانتظار للباحثين عن مساكن، مع توفير خيارات وحلول تمويلية عديدة وذلك بمقر الجمعية الرئيسي بجدة .
وتطرق اللقاء إبراز الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الإسكان، حيث قامت خلال العام الجاري بضخ 100 ألف وحدة سكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين .
وأوضح رئيس الجمعية الدكتور عادل بن عبدالغني الصحفي أن اللقاء سلط الضوء على المطورين العقاريين والبيع على الخارطة، وحاجة منطقة مكة المكرمة لتوفير مساكن بأسعار تنافسية، وبما يواكب رؤية المملكة 2030، مبرزاً دعم الدولة اللامحدود للعمل التعاوني، والذي يؤكد الرغبة الجادة في إنشاء كيانات اقتصادية تعاونية تشاركية، تخدم المجتمع بجميع فئاته تحت مظلة ورعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الإسكان، بما يحقق التنمية المستدامة، ويتوافق مع بيئة المجتمع السعودي، إضافة إلى مساهمة الجمعيات التعاونية في الاستثمارات المختلفة .
وجرى في ختام اللقاء طرح المرئيات والمقترحات من أعضاء الجمعية والمدرجة على جدول الأعمال، واستعراض عدد من الخطط والمشروعات التي تتطلع الجمعية للقيام بها خلال الفترة المقبلة .

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?