Home أخبار إنفاذ : إقامة مزادات عقارية في الرياض ومكة وخميس مشيط تستعرض 32 فرصة استثمارية

إنفاذ : إقامة مزادات عقارية في الرياض ومكة وخميس مشيط تستعرض 32 فرصة استثمارية

by admin

أبنية – الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” إقامة عدة مزادات تتنوع إلى : مزادات حضورية وإلكترونية وبيع مباشر عن طريق (الأظرف المغلقة).

وتتمثل المزادات في “مزاد مكارم العقار” الحضوري الذي يستعرض 32 فرصة استثمارية من العقارات التجارية والسكنية بإجمالي مساحات 27 ألف متر مربع في الرياض وبيع مباشر لـ “عقارات الروابي” وهي سكنية بمساحة 11 ألف متر مربع في مكة المكرمة و “مزاد خميس مشيط” الإلكتروني الذي يستعرض فرصة استثمارية واحدة تمثلت في أرض بالمحافظة. إضافة إلى “مزاد عين الدلم” الإلكتروني والمقام على أرض سكنية وزراعية بمساحة 34 ألف متر مربع.

ويسعى المركز من خلال تلك المزادات إلى الحفاظ على قيم الأصول المعروضة للتصفية التي يشرف على تنفيذها من قبل الجهات المختصة فنيا من القطاع الخاص إذ يشرف المركز على مزادات حضورية وإلكترونية وأظرف مغلقة كما في “عقارات الروابي” بتنوع يسهم في تعدد خيارات التسويق لمزودي الخدمات من وكلاء البيع ومقدمي خدمات التسويق، وزيادة فرص نجاح البيع وبالتالي حفظ قيم الأصول وتسريع استيفاء الحقوق.

وتأسس “إنفاذ” كأحد برامج التحول الوطني للإشراف على أعمال البيع والتصفية المسندة له من الجهات القضائية أو الحكومية أو الخاصة من خلال إسنادها إلى القطاع الخاص بكل شفافية وتنافسية بما يسهم في الحفاظ على قيم الأصول وتسريع استيفاء الحقوق وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يضطلع بها.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?