Home أخبار ايداع 747 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أغسطس

ايداع 747 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أغسطس

by admin

أبنية – الرياض

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم إيداع 747 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر أغسطس من 2021.

وأوضح منصور بن ماضي الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية أن إجمالي الدعم هذا الشهر خصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم. لافتا إلى أن إجمالي ما أودع في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017 وحتى يوليو 2021 تجاوزت 30.3 مليار ريال.

وأكد استمرار الصندوق في دعم القروض العقارية ضمن برنامج “سكني” بشكل شهري وفي موعده المحدد يوم (24) من كل شهر ميلادي بما يحقق مستهدفات برنامج الإسكان لرفع نسب تملك الأسر السعودية للمساكن إلى 70% نهاية 2030. مشيرا إلى أن إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها بلغت 520 ألف عقد تمويلي “للقرض العقاري المدعوم” منذ يونيو 2017 وحتى النصف الأول من 2021.

يذكر أن برنامج القرض العقاري المدعوم من صندوق التنمية العقارية يمكن مستفيدي برنامج “سكني” من الحصول على قرض عقاري بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال مدعوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100% وذلك من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية لـ (الصندوق العقاري).

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?