Home أخبار “جود الإسكان” تكرم كبار المانحين .. وتوقع اتفاقية مع “أوقاف” لتوفير وحدات للأسر الأشد حاجة

“جود الإسكان” تكرم كبار المانحين .. وتوقع اتفاقية مع “أوقاف” لتوفير وحدات للأسر الأشد حاجة

by admin

أبنية – الرياض

رعى ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ليلة تكريم كبار المانحين لمنصة جود الإسكان في حفل نظمته المنصة لتكريم أصحاب العطاءات الخيرية في قطاع الإسكان الخيري من المؤسسات والأفراد المشاركين في حملة “جودك أثر” الذي أقيم في فندق كراون بلازا بالرياض بحضور عماد الخراشي محافظ الهيئة العامة للأوقاف وعدد من قيادات الوزارة يتقدمهم المهندس عبدالله البدير نائب الوزير ومسؤولو قطاع الإسكان التنموي ومنصة جود الإسكان وعدد من المسؤولين وكبار المانحين.

وشهد الحفل إغلاق 789 حالة سكنية للأسر الأشد حاجة في إطار تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان بالوصول إلى نسبة 70 % للتملك السكني في 2030 كما جرى إطلاق مخطط جود الذهبي الافتراضي المخصص للأسر الأشد حاجة بواقع 489 قطعة موزعة على 38 مربعا سكنيا تم بيعها وإغلاق تبرعاتها بالكامل خلال 30 دقيقة من كبار المانحين وأصحاب العطاءات الخيرية.

وجرى خلال الحفل وبرعاية ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان توقيع اتفاقية بين منصة جود الإسكان يمثلها المهندس عبدالله البدير نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان مع الهيئة العامة للأوقاف يمثلها عماد الخراشي محافظ الهيئة حيث توفر بموجبها 300 وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة عبر “جود الإسكان” كما شهد الحفل تكريم كبار المانحين للمنصة الذين أسهموا بشكل فعال بعطاءاتهم وتبرعاتهم لإغلاق الحالات السكنية للأسر الأشد حاجة.

وبين ماجد الحقيل في كلمته أن إطلاق مؤسسة سكن الأهلية ومنصة جود الإسكان ما كان ليتم لولا فضل الله أولا ثم بدعم سخي من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده سعيا وحرصا لتحقيق إسهامات فاعلة بالتعاون مع المجتمع السعودي المعطاء بجميع فئاته لتمليك المنازل للأسر الأشد حاجة. وأكد أن كبار المانحين هم ركن أساسي في رحلة تمليك الأسر لمنازلهم عبر شراكة تمتد لـ 5 سنوات قادمة للوصول إلى مستهدف تمليك 60 ألف أسرة من الأسر الأشد حاجة منازلهم. منوها بأن خلف كل عطاء هناك أسرة تنفرج همومها وتنعم بتملك مسكنها.

وثمن إسهامات كل الشركاء الداعمين لمنصة جود وعلى رأسهم مؤسسة الوليد الإنسانية. مؤكدا حرص المنصة على تهيئة الفرص المتنوعة لمساهمات كبار المانحين والعمل باستمرار على توفير منتجات سكنية تواكب تطلعات الأسر وأصحاب البذل والعطاء الخيري وتعزيز الشراكة مع كبار المانحين لتوفير نماذج استدامة وابتكار برامج تحفيزية من أجل شراكات فاعلة لخدمة قطاع الإسكان الخيري.

ووجه في ختام كلمته الدعوة لكبار المانحين إلى إبداء آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم التي من شأنها تطوير العمل الخيري في قطاع الإسكان وتحسين مبادراته وتحقيق مستهدفاته. يذكر أن هذه الجهود تأتي ضمن حملة “جودك أثر” التي أطلقتها منصة جود الإسكان مطلع رمضان عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وتضمنت عدد من الفعاليات التي استهدفت حث أصحاب العطاءات الخيرية على مد يد العون والمساعدة للأسر الباحثة عن الأمان السكني وتقديم عطاءاتهم الخيرية عبر منصة “جود الإسكان”.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?