Home أخبار افتتاح مركز مبيعات “روشن”

افتتاح مركز مبيعات “روشن”

by admin

أبنية – الرياض

نيابةً عن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة، افتتح الأمير سعود بن عبدالله محافظ جدة، اليوم، مركز مبيعات روشن في المحافظة.

وتجوّل داخل مركز المبيعات الذي يضم مجسم المخطط العام للمرحلة الأولى من مشروع العروس، وشاشة عرض تفاعلية لموقع المشروع، ومجسمات الوحدات السكنية، إلى جانب جناح التمويل العقاري.

ويعدّ مركز مبيعات روشن في جدة، أول مراكز المطور العقاري الوطني الرائد المملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بعد إعلانها عن إطلاق مشروع العروس شمال محافظة جدة، الذي سيقدم أكثر من 18 ألف وحدة سكنية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، أن افتتاح مركز مبيعات لروشن في جدة، سيوفر تجربة معيشية متميزة وعالية الجودة للمواطنين في جميع أنحاء المملكة، مما سيمكّن للشركة تقديم دعم أفضل لعملائها خلال رحلة تملك منازلهم الجديدة، مشيرًا إلى أن “روشن” لا تكتفي ببناء البيوت، بل تبني مجتمعات متكاملة ومستدامة، لدعم العميل خلال مرحلة تملك منزله.

ويأتي إطلاق مركز مبيعات روشن في جدة بعد أن أعلنت الشركة عن إطلاق المرحلة لمشروع العروس شمال محافظة جدة الذي يقدم ما يزيد عن 2000 وحدة سكنية شاملة جميع المرافق الأساسية ضمن مجتمع متكامل.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?