أخبارالسعودية

منصة “جود”: 1.4 مليون مساهم لتسكين 3555 أسرة من الأشد احتياجاً في السعودية

أبنية – الرياض

أعلنت منصة جود الإسكان السعودية تخطي حاجز المليون مساهم ممن بذلوا عطاءاتهم وجادوا بما لديهم لدعم الأسر الأشد حاجة للمسكن ، وذلك بالتزامن مع مرور 500 يوم على انطلاق المنصة.

وأعرب العاملون على المنصة عن امتنانهم العميق لشركاء الخير الذين قدموا الدعم السكني من خلال قنوات الدعم المتاحة عبر المنصة الإلكترونية، وفقاً لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم الجمعة.

والجدير بالذكر، أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قدم للمنصة 100 مليون ريال ، و50 مليون ريال من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وتواصل “جود الإسكان” مسيرتها الخيرية عبر سواعد المساهمين من أبناء الوطن المعطاء بتمكين 863 أسرة من تملك المسكن المناسب ، ودعم تكاليف الإيجار لنحو 2692 أسرة ، ما أسهم في تخفيف معاناتهم وسد احتياجهم للسكن.

وأشاد وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ، بما حققته جود الإسكان بالوصول إلى ما يتجاوز 1.4 مليون من المساهمين في منصة جود ، وذلك بعد 500 يوم من تدشين المنصة.

وتُعَد منصة جود الإسكان واحدة من مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع السعودي في برامج التنمية المجتمعية.

المصدر
مباشر
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق