Home أخبار “عقارات الدولة” تستعرض أدوارها بمنتدى المشاريع المستقبلية

“عقارات الدولة” تستعرض أدوارها بمنتدى المشاريع المستقبلية

by admin

أبنية – الرياض

تشارك الهيئة العامة لعقارات الدولة في أعمال منتدى المشاريع المستقبلية، الذي تنظمّه الهيئة السعودية للمقاولين افتراضياً هذا العام.
وأسهمت الهيئة بورقة عمل حول (الفرص الاستثمارية لعقارات الدولة)، إضافةً لإقامة جناح افتراضي لعرض مشاريعها والخدمات والجهود التي تقدّمها للمستفيدين والمهتمين.

واستعرضت مشاركة الهيئة في المنتدى الأدوار الرئيسية والأهداف الاستراتيجية لأعمالها والأطراف المستفيدة، إضافةً لجهودها في تطوير المنظومة التشريعية والتنفيذية لعقارات الدولة، من أجل وصول رسالتها في الحفاظ على عقارات الدولة وتوفير حلول عقارية ذات كفاءة وجودة للجهات الحكومية مع تحقيق القيمة المثلى لعقارات الدولة، وتحقيق رؤيتها في أن تكون عقارات الدولة محمية ومستخدمة بالشكل الأمثل.

وأطلعت الهيئة المشاركين بالمنتدى على مجموعةٍ من مبادراتها، من أبرزها مبادرة تطوير مقرات حكومية بالتعاون مع القطاع الخاص، التي تهدف لرفع كفاءة استخدام عقارات الدولة، وتطوير بيئة عمل المقرات الحكومية، إضافةً لمشروع تطوير المخطط العام لواحة الأعمال، الذي يهدف لرفع كفاءة الانفاق للجهات الحكومية، وكذلك تطوير بيئة العمل وفق أفضل الممارسات والمواصفات الحديثة.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?