Home أخبار 6 اتفاقيات بملياري ريال لتوفير أكثر من 3800 وحدة سكنية في الرياض

6 اتفاقيات بملياري ريال لتوفير أكثر من 3800 وحدة سكنية في الرياض

by admin

أبنية – الرياض

وقعت الشركة الوطنية للإسكان ست اتفاقيات شراكة مع عدد من المطورين العقاريين تجاوزت قيمتها ملياري ريال لتطوير وتنفيذ أكثر من 3800 وحدة سكنية وبأسعار تبدأ من 475 ألف ريال، في مجتمع الأصالة جنوب غرب العاصمة الرياض، وتأتي ضمن سلسلة من المجتمعات العمرانية التي تطورها الشركة لتوفر مفهوما جديدا للسكن ضمن مرافق وخدمات متكاملة تتسم بجودة الحياة لجميع شرائح المجتمع.
وجرى توقيع الاتفاقيات على هامش معرض ريستاتكس الرياض العقاري، وبالشراكة مع كل من شركة رتال العقارية، وشركة فيصل بن عبدالله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري، وشركة محمد الحبيب العقارية، وشركة مساكن العقارية، وشركة شغن للمقاولات المحدودة، إضافة إلى شركة إشراقة التميز للتطوير العقاري، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي، ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتطوير العقاري عبدالرحمن الطويل.
وأعلنت الشركة الوطنية للإسكان بدء البيع في ثلاثة مشاريع ضمن مجتمع الأصالة، حيث يمتد المشروع الأول “نساج تاون الأصالة” على مساحة إجمالية تصل إلى 93 ألف متر مربع، ويوفر 366 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا” بالشراكة مع شركة رتال للتطوير العقاري.
كما أطلقت الشركة المشروع الثاني “ملفى الأصالة” على مساحة تجاوزت 45 ألف متر مربع، موفرا 166 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا”، ويأتي بالشراكة مع شركة فيصل عبدالله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري.
ويوفر المشروع الثالث “إشراقة الأصالة” 89 وحدة سكنية من نوع “فيلا” ويمتد على مساحة تجاوزت 28 ألف متر مربع، وذلك بالشراكة مع شركة إشراقة التميز للتطوير العقاري.
ويمتد مجتمع الأصالة على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 مليون متر مربع، وحدات سكنية من نوع: فيلا، وتاون، هاوس، مصممة وفق أعلى المعايير بمساحات تراوح بين 249 و332 مترا مربعا للوحدة.
ويقدم المجتمع بيئة حيوية مصممة بأسلوب فريد يحاكي في تصميمه أصالة المنطقة ويلبي بتكامله كل الاحتياجات، ليجد الساكن بين أرجائه كل ما يبحث عنه من خدمات عامة ومرافق متكاملة كالمدارس والمراكز الصحية والنوادي الترفيهية والمراكز التجارية والحدائق، لينعم ساكنوها بالرفاهية والراحة.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?