Home أخبار أفضل مكاتب العقارات في السعودية 1445 في الرياض

أفضل مكاتب العقارات في السعودية 1445 في الرياض

by admin

أبنية – الرياض

تشهد المملكة العربية السعودية تطور كبير ومنافسة قوية في مجال العقارات، مما يجعل الباحثين عن سكن واستثمار في العاصمة السعودية الرياض واقعون في حيرة كبيرة عن أفضل المكاتب العقارية الموثوقة، وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه من خلال هذا المقال.

مكتب عقارات الفيحاء في الرياض

بشهادة العملاء الذين تعاملوا مع مكتب عقارات الفيحاء يعتبر المكتب من أفضل مكاتب العقارات في الرياض، حيث يقدم المكتب عقارات متميزة بأسعار تنافسية تناسب الإمكانيات المادية المختلفة، كما يتميز المكتب بموقعه المميز الذي يسهل الوصول إليه.

يعمل المكتب من السبت إلى الخميس من الساعة الرابعة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء، ويقع المكتب في الرياض حي الفيحاء عند شارع البيان.

أرقام التواصل: 0543999778 – 0540211990

مكتب البديع للعقارات في الرياض

لا يمكن الحديث عن أفضل المكاتب العقارية في الرياض دون التطرق إلى مكتب البديع للعقارات، يقدم مكتب البديع لعملائه العديد من الخدمات العقارية التي تتمثل في إيجار وبيع وشراء العقارات السكنية.

يقع المكتب في طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، عند حي الملز في الرياض، وتبدأ ساعات العمل في المكتب من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى التاسعة مساء.

رقم التواصل:   +96655506662

مكتب هشام العيفان للاستثمار العقاري

يعد مكتب هشام العيفان من أكبر مكاتب العقارات في الرياض، وحافظ المكتب على سمعة ومكانة خاصة عند عملائه لمدة 10 سنوات، ذلك لما يقدمه من خدمات متنوعة ومميزة في مجال العقارات والاستثمار العقاري.

يقع المكتب في منطقة طويق في الرياض، ويبدأ باستقبال العملاء وفق ساعات العمل المحددة من الساعة الثالثة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء.

رقم التواصل: 0535357035 – 0536126126

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?