Home أخبار “روشن” العقارية تعزز قدرات تطبيقها الجديد بشراكة مع “بوكسو”

“روشن” العقارية تعزز قدرات تطبيقها الجديد بشراكة مع “بوكسو”

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد وإحدى المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، توقيع اتفاقية مع “بوكسو” شركة التكنولوجيا الرائدة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز قدرات تطبيق روشن بشكل كبير من خلال الاستفادة من منصات “بوكسو” الخاصة. ووقع الطرفان على الاتفاقية في حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة روشن، حيث وضعا إطاراً للتعاون لتعزيز ثلاث قدرات أساسية تستند إلى منصات “بوكسو”.

وتختبر “روشن” تشغيل ثلاثة مشاريع، الأول لإدارة حجوزات المرافق والثاني إدارة سوق للتجارة الإلكترونية والتنقل، كونها خدمات ستُدمج بالكامل في تطبيقها الذي سيكون متاحاً لسكان وضيوف مجتمعات وممتلكات المجموعة. وستوفر منصة “شوب بوكسو” التابعة لـ”بوكسو”، خدمات إدارة المخزون والتجارة الإلكترونية المؤسسية، وستعمل تطبيقات”بوكسو” المصغرة على زيادة سرعة الابتكار في إطار تطبيق روشن، الذي سيسمح لاحقاً لأي مطور تطبيقات مؤهل بنشر تطبيقاته الخاصة داخل تطبيق روشن.

وتتخذ “بوكسو”، المعروفة سابقاً باسم “آب بوكسو”، من سنغافورة مقراً لها، وتتيح بوكسو للمطورين إثراء التطبيقات القائمة بخدمات ذات قيمة مضافة بكل سهولة وذلك من خلال تطبيقات مصغرة جاهزة للاستخدام وبدون علامات تجارية.

وتسعى “بوكسو” جاهدة لتسريع اعتماد التطبيقات متعددة الوظائف على مستوى العالم، وهي تطبيقات متعددة الإمكانات تتجاوز مفهوم التطبيق الواحد، حيث تقدم للمستخدم النهائي مجموعة واسعة من الوظائف المتكاملة ضمن بيئته الخاصة، مما يُغنيهم عن الحاجة إلى تنزيل تطبيقات منفصلة لكل خدمة.

وتعكس اتفاقية روشن مع شركة “بوكسو” إستراتيجية الشراكات التي تنتهجها المجموعة لرفع سقف الطموحات في القطاع العقاري السعودي عن طريق اختيار نخبة من الشركاء المرموقين على المستوى العالمي، كما تُؤكد سعيها لريادة قطاع التطوير العقاري من خلال تطبيق أحدث التقنيات. وانطلاقاً من قيمها الأساسية المتمثلة في توفير الفرص والتمكين، تعمل مجموعة روشن على تعزيز راحة السكان وأصحاب الأعمال على حد سواء، ومن ثم إرساء قواعد راسخة للارتقاء بجودة حياة أفضل ونمو اقتصادي أكبر في وجهاتها المختلفة.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?