Home أخبار ضواحي الوطنية للإسكان تتزين لعيد الفطر المبارك وتحتفل مع سكانها

ضواحي الوطنية للإسكان تتزين لعيد الفطر المبارك وتحتفل مع سكانها

by admin

أبنية – الرياض

أقامت الشركة الوطنية للإسكان NHC فعاليات لسكان ضواحيها، وذلك بعد صلاة عيد الفطر المُبارك لعام 1445هـ، التي أقيمت في عدد من الجوامع والمساجد داخل الضواحي العمرانية في مختلف مناطق المملكة.

حيث أُقيمت صلاة العيد في كلٍ من ضاحية خزام بالرياض وضاحية الجوهرة في جدة، وضاحية الواجهة بالدمام وسط حضورٍ من الأهالي والزوّار بمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى تهيئة الأماكن المخصصة للنساء.

واحتفت NHC مع أهاليها والأطفال وسط أجواءٍ تتخللها البهجة والسرور، حيث صاحبها إقامة فعاليات ترفيهية وتوزيع هدايا وعيديات بطريقة مبتكرة، وذلك في المواقع المخصّصة للمرافق الخدمية المتنوعة والحدائق والمسطحات الخضراء. وتحرص NHC على مشاركة أهاليها في مثل هذه الشعائر العظيمة، والتي تأتي لتعزيز الروابط الاجتماعية وبناء أواصر المحبة والإخاء بين أفراد المجتمع لبناء بيئة سكنية متكاملة ضمن مشاريعها، والتي لا تقتصر على الوحدات السكنية.

وتتسم ضواحي ومشاريع NHC بمزايا فريدة تسهم في الارتقاء بمفاهيم جودة الحياة، وتُقدم نموذجاً للتخطيط الحضري الذي يدعم الأنسنة وتكامل الخدمات والمرافق الترفيهية، لتخلق بها نظام حياة متكامل يتيح لجميع الساكنين الاستمتاع بمثل هذه المناسبات وقضاء أوقات رائعة بالقرب من مساكنهم.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة والتي تتسم بجودة الحياة، حيث تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية في 8 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن. وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

 

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?