“الوطنيّة للإسكان” تتصدر قائمة أكبر المطورين العقاريين في “دول التعاون الخليجي”

أبنية – متابعات

في إنجازٍ بارز يعكس التزامها بالابتكار والاستدامة، حصلت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” على المركز الأول كأكبر مطور عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك وفقًا لتصنيف مجلة”Construction Week“، وبفضل التفوق الذي حققته الشركة في مجال التطوير العقاري، وهذا ما يبرز دورها القيادي في تعزيز النمو المستدام في المنطقة.

وتشهد الشركة الوطنية للإسكان نموًا مستدامًا ومتسارعًا بفضل استراتيجياتها الطموحة وتفانيها في تقديم مشاريع عقارية مبتكرة ومؤثرة، ويجسد هذا التقدير الجهود المبذولة من قِبل الشركة في تحسين بيئة الإسكان وتلبية احتياجات السوق العقاري المتنامية في دول الخليج.

وتعكس هذه القفزة النوعية في تصنيف المجلة السمعة الراسخة للشركة والتزامها بتطبيق أفضل الممارسات في الصناعة، مما يساهم في تعزيز معايير التطوير العقاري في المنطقة.

وبهذا التقدير، تؤكد الشركة الوطنية للإسكان على ريادتها في مجال التطوير العقاري، وتميزها في تقديم مشاريع تواكب التطورات العالمية وتلبي تطلعات عملائها.

وستواصل الوطنية للإسكان التزامها بتطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة، مسهمةً في تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق الرؤية الطموحة لمستقبل النمو العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي.

Related posts

“إندكس السعودية 2024” منصة رئيسة تجمع بين الخبراء والمبدعين في مجال التصميم

هيئة العقار: إتاحة 618 شركة للتعاقد مع جمعيات الملاك بمنصة “ملاك”

“النقد الدولي” يشيد بنجاح “برنامج الإسكان” في السعودية