أخبارالسعودية

المباراة التي بنت ثلاثين منزلاً

أبينة – الرياض

حققت مواجهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس نادي النصر السابق سعود آل سويلم الإلكترونية في لعبة كرة القدم «فيفا 20»، انتشاراً واسعاً، وأخذت صدى كبيراً على مستوى العالم، وحظيت بتفاعل واسع من قبل نجوم الكرة العالميين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي روبرتو كارلوس وأسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا والمهاجم البرازيلي الفذ رونالدو داليما علاوة على أمهر من ركل كرة القدم البرازيلي رونالدينيو.

بخلاف أساطير اللعبة شارك نجوم المملكة التاريخيين في هذا النزل وكان أبرزهم دعم المهاجم والمدرب السابق لنادي الهلال سامي الجابر المستشار تركي آل الشيخ بينما أفصح الإيطالي توتي والأرجنتيني ديبالا عن تشجيعهما لآل سويلم.

هذا التفاعل الكبير حول مواجهة (تحدي الخير) من فعالية كبيرة إلى ضخمة جداً ذهب ريعها إلى منصة جود الإسكان التي حظيت بدعم كبير كانت نتيجته تملك 30 أسرة محتاجه لـ 30 منزلاً من منصة (جود الإسكان).

ورغم أن المباراة لم تكتمل حتى نهايتها إلا أنها كانت فعالية جاذبة وهادفة أكثر من أي فعالية أخرى، كونها أسعدت وفرجت لـ 30 أسرة سعودية حيث باتت تمتلك منازل تأويهم وتكفل لهم الحياة الكريمة.

المبادرة الخيرية التي أطلقها معالي المستشار تركي آل الشيخ لقيت الكثير من الإشادة والدعم من الشارع الرياضي السعودي حتى خارج نطاق اللعبة، كونها فعالية خيرية ستعود بالنفع على أبناء الوطن وأسره.

الجدير ذكره أن منصة جود الأسكان حظيت بتفاعل واسع من الشعب السعودي الذي تنافس وتسابق في تقديم الخير والعطاء من أجل تأمين السكن للأسر السعودية المحتاجة، وجسدوا كما هي عادتهم مثال الصف الواحد الذي يتميز به السعوديين تحت راية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
الرياض
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق