Home أخبار صندوق التنمية العقارية : التمويل المدعوم مستمر

صندوق التنمية العقارية : التمويل المدعوم مستمر

by admin

أبينة – الر ياض

أكد صندوق التنمية العقارية أن التمويل المدعوم مستمر وفق الشروط والضوابط المطبقة.

وقالت خدمة المستفيدين في الصندوق العقاري ردًا على مواطن يسأل عن سبب تأخير إيداع الدعم: إن التمويل المدعوم مستمر، وإذا كنت قد وقّعت عقد الدعم السكني، سيتم إيداع مبلغ الدعم الشهري في حسابك خلال يومين عمل من تاريخ سحب القسط من الجهة الممولة إن شاء الله.

وحول الحصول على خطاب لفك رهن العقار قالت خدمة المستفيدين إنه عند الانتهاء من سداد جميع أقساط التمويل، يتم فك الرهن ويصبح العقار باسم المستفيد مشيرًا إلى أنه يمكن تقديم طلب لفك الرهن إلكترونيًا عبر الرابط التالي: (هنا).

وكان صندوق التنمية العقارية أعلن في وقت سابق عن جدول مواعيد لفتح فروعه، مهيبًا بالجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء زيارة الفروع.

وأوضح الصندوق، في بيان له مساء السبت 30 أيار/مايو 2020، أنَّ التسجيل يكون عبر الدخول للحصول على موعد لزيارة أي فرع.

وبيّن صندوق التنمية العقارية، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنّه “مع عودة افتتاح فروعنا حسب الجدول المرفق، نرجو منكم الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء زيارة الفروع والتسجيل عبر الرابط التالي من هنا للحصول على موعد للزيارة”.

وقبل عدة أيام أعلن صندوق التنمية العقارية، إيداع 844 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر مايو 2020م، مع تقديم موعد إيداع الدعم السكني للشهر الثالث على التوالي التزامًا من الصندوق تجاه المواطنين نظرًا للظروف الاستثنائية والاحترازات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا واستمرارًا لتسهيل تملك الأسر السعودية.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?