أخبارالسعودية

إطلاق 3 آلاف وحدة سكنية فاخرة بعقد تسويق حصري لـ”قصر المساكن” وتطوير “ديار” الرائدة

أبنية – الرياض

أسدلت “قصر المساكن” الستار عن توقيع إحدى أكبر صفقاتها العقارية بواقع 3000وحدة سكنية مع رشركة ديار الرائدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “قصر المساكن سلطان آل مرعي بأنه ونظراً لارتفاع الطلب على الوحدات السكنية كان لابد من ايجاد حل لتغطية هذا الكم الهائل من الطلبات تماشياً مع رسالة الشركة “تملك منزلك ببساطة”، حيث يشهد المجال العقاري في المملكة نمواً وتطوراً ملحوظاً نظراً لتزايد أعداد السكان وما تقدمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من تسهيلات للرفع من نسبة التملك. كما تقدم قصر المساكن العديد من الحلول والوساطات المميزة لعملائها الراغبين في تملك الوحدات السكنية.

وأضاف أنه وفي هذا الصدد عملت “قصر المساكن” على عقد العديد من الشراكات الاستراتيجية كان من بينها عقد التسويق الحصري لأكثر من 3 آلاف وحدة سكنية مع شريكها “ديار”.

وأوضح أنه قد تم الاتفاق على تسليم 3 آلاف وحدة سكنية سنوياً مع الشريك والمطور العمراني “ديار” بحيث تكون تلك الوحدات متنوعة ومصممة وفق أرقى وأحدث التصميمات الحديثة. كما يجري العمل على تسليمها للمسوق الحصري “قصر المساكن” وفق جداول وخطط تسويقية سبق الاتفاق عليها.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “ديار” الدكتور عمر القحطاني أن “ديار” حرصت في جميع مشاريعها على اتباع أعلى معايير الجودة والسلامة لتوفير البيئة الآمنة والرفاهية المنشودة للملاك والمستثمرين، كما حرصت على وضع بصمتها الراسخة في تطوير تلك الوحدات السكنية الفاخرة بمزيج من الديكورات المتناغمة والتصاميم العصرية في عدة مشاريع بمدن متفرقة مثل مدينة الرياض وجدة وخميس مشيط وأبها، حيث أُنشأت تلك المشاريع وطُوِرت بأيدي مهندسين و فنيين على مستوى عالٍ من التأهيل.

كما حرصت “ديار” على خلق أجواء أكثر متعة ورفاهية بتصميم الحدائق الداخلية والمسطحات الخضراء للوحدات والمجمعات السكنية وتجهيزها بمساحات لألعاب الأطفال. بالإضافة إلى تجهيز مواقف السيارات الداخلية.

وأضاف بأن الشركة ملتزمة تمام الالتزام بما تنص عليه عقودها تجاه العملاء والمستثمرين، وخصوصاً فيما يمثل البيع على الخارطة، حيث أثبتت “ديار” جدارتها بثقة عملائها وتحقيق الرضى التام.

وأشار إلى أن “ديار” تُعتبر إحدى أكبر الشركات المُوثقة ضمن برنامج “وافي” التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتي تُعتبر الجهة المُخولة نظاماً بإصدار تراخيص مزاولة نشاط بيع الوحدات العقارية على الخارطة في المملكة العربية السعودية، وإصدار شهادات القيد في سجل المطورين العقاريين لشركات التطوير العقاري، مما يجعلها تطمح في توسيع رقعة نشاطها بشكل أكبر بعد أن حققت وحداتها السكنية نجاحاً كبيراً وارتفاعاً في مؤشر الطلبات.

وفي سعيها المستمر للمساهمة في الرفع من جودة الحياة المعيشية وتحقيق الرفاهية المنشودة للمواطن، قامت “ديار” بعقد العديد من الشراكات التي من شأنها أن تُسهم في تسريع عجلة العمل إلى جانب الحفاظ على الجودة ومتانة البناء.

جدير بالذكر أن “ديار” هي إحدى الشركات الوطنية الرائدة والتي تُسهم وبقوة في تحسين وتطوير النطاقات العمرانية في المملكة العربية السعودية، مستمدة قوتها من ثقة عملائها ومن خبرتها في المجال العقاري.

ولوعيها بأهمية المسؤولية المجتمعية حيث كانت هنالك العديد من المشاركات والمبادرات التي أطلقتها “ديار” تحت مظلة الإحسان والتكافل المجتمعي كدعم منصة جود للإسكان بمبلغ مليون ريال، إلى جانب تخصيص أسهم وقفية لدعم جمعية العناية بمساجد الطرق. وعقد العديد من الشراكات في هذا الجانب كدعم جمعية ساند لعلاج مرضى سرطان الأطفال.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
مكة
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق