Home أخبار “امتلاك العقارية” و”باقطيان السعودية” يستهدفان استثمار 8 مليارات جنيه في مصر

“امتلاك العقارية” و”باقطيان السعودية” يستهدفان استثمار 8 مليارات جنيه في مصر

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت شركة امتلاك للتطوير العقاري أنها بالشراكة مع مجموعة باقطيان السعودية تستهدف استثمار نحو 8 مليارات جنيه في مشروعات عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال 4 سنوات.

وقال رمضان حسني، رئيس مجلس إدارة شركة امتلاك، إنه تم إطلاق أول مشروعات الشراكة بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بنشاط تجاري إداري على مساحة 7800 متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر نحو 400 مليون جنيه، على أن يتم الانتهاء منه خلال 4 سنوات.

وأضاف حسني خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه من المستهدف تحقيق مبيعات تتراوح بين 50 إلى 55 مليار جنيه من مشروعات الشراكة مع مجموعة باقطيان السعودية.

وأوضح، أن امتلاك تعاقدت مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية لتولي مهام الإشراف علي تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع.

وأكد حسنى، أن افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة.

من ناحيته، ذكر عبد العزيز مبارك الرئيس التنفيذي المنتدب لمجموعة باقطيان السعودية، أن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري نظراً لمناخ الاستثمار القوى والنهضة التي يشهدها السوق المصري.

وأوضح مبارك، أن الشركة تستهدف التوسع بمحفظة استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الشركة اختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما تتمتع به من مقومات استثمارية بالإضافة إلى الاهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير كافة الأليات لإنجاح هذا المشروع.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?