أخبارالسعودية

“NHC الوطنية للإسكان” تطلق مناطق جديدة في مشروع “المشرقية” بالرياض

 أبنية – الرياض

تطلق NHC الوطنية للإسكان، المطور الوطني الرئيسي بالمملكة العربية السعودية، مناطق جديدة بمشروع “المشرقية” شرق مدينة الرياض توفر أكثر من 900 وحدة سكنية إضافية. ويأتي التوسع ضمن جهود الشركة في زيادة المعروض العقاري من الوحدات السكنية في المملكة. وتعمل الشركة على أن تكون ملاذ المواطن الباحث عن السكن المتميز في مجتمعات عمرانية توفر مفهوم جديد للسكن يتجاوز المفهوم التقليدي إلى مسكنك وأكثر، فهو حديقتك، وممشاك، ومسجدك، ومجمعك التجاري، ومرافق الحيوية.

ويأتي مشروع “المشرقية” ضمن المشاريع الجديدة في مدينة الرياض بهدف توفير المسكن المناسب لكافة شرائح المجتمع، وتتجاوز مساحته 3 ملايين مترًا مربعًا، وتم إطلاقه بـ6 تصميمات مختلفة تسمح بمرونة التنفيذ وبمساحات تتراوح بين 350 و460 متر مربع.

وسيضيف المشروع عند اكتمال بنائه 3701 وحدة سكنية، ويمكن حجز الوحدات به عن طريق موقع وتطبيق “سكني” أو زيارة مركز “سكني الشامل” بالرياض.

وأحدثت NHC الوطنية للإسكان المطور الوطني الرئيسي، فارقًا كبيرًا منذ دخولها السوق وبدء عملها الدؤوب في قطاع العقارات السعودي، حيث ضخت عشرات الآلاف من الوحدات السكنية المميزة وبأسعار تنافسية تناسب المواطنين وترضي طموحاتهم وتعمل الشركة على ضخ أكثر من 147 ألف وحدة إلى السوق بحلول العام 2030.

وتحظى مشاريع NHC الوطنية للإسكان  بنجاح كبير وسط راغبي السكن، حيث تحقق المشاريع نسبة حجوزات عالية خلال ساعات من إطلاقها، وأصبح المستفيدون من المواطنين لديهم الثقة الكاملة في الشركة وأعمالها وما تقدمه من منتجات عقارية عالية الجودة تعكس رغبة الشركة في تحقيق حياة عصرية ومميزة للسعوديين.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق