Home أخبار الوطنية للإسكان وتعزيز الحلول السكنية

الوطنية للإسكان وتعزيز الحلول السكنية

by admin

أبنية – الرياض

لا ينفصل قطاع الإسكان عن القاعدة الاقتصادية القائلة بأن كسب رضا العملاء وولائهم هو المعيار الذي يحدد مدى التميّز والنجاح المهني، بل هو أشدها حاجة إلى الالتزام بها، كونه من أهم القطاعات الاقتصادية التي ترتبط بشكل مباشر ووثيق بالعميل، أو المواطن، بصفته المستهدف الرئيس لجهود القطاع.

وفي عالم يشهد انقساما بشأن كيفية التعامل مع مشكلات خطيرة مثل الإرهاب والهجرة والتجارة الحرة وتغير المناخ تتفق الحكومات على الأهمية العاجلة لحل ما يبدو أنه المشكلة الكبرى من بينها، وهي: توفير سكن آمن جيد الموقع ويمكن تحمل تكلفته لمليارات البشر الذين يحتاجون إليه.

وبصفتها المطور الوطني في المملكة فإن الوطنية للإسكان تعلم تماما أهمية العمل على تعزيز حلول الأفراد وتنطلق استراتيجية الشركة من قناعة راسخة بأن راحة العميل هي الأساس والمستهدف من الخطط والمشروعات، جنبا إلى جنب مع هدف زيادة المعروض العقاري بالمملكة.

إن صناعة التكامل بين عناصر السكن هي غاية تسعى إليها الشركة لذلك فإن أنشطة الوطنية للإسكان تشمل كل ما من شأنه أن يوجد تجمعات عمرانية نابضة بالحياة وخلق نموذج عمراني يحتذى به، وتقديم حلول سكنية للأفراد والتي يحتاجها الساكن والباحث عن مسكن من خلال تجربة عمل مميزة.

 

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?