Home أخبار الهيئة السعودية للمقاولين شريكًا في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

الهيئة السعودية للمقاولين شريكًا في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

by admin

أبنية – الرياض

انضمت الهيئة السعودية للمقاولين بصفة شريك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع في دورته الأولى التي تنطلق في العاصمة الرياض على مدار يومي 26 و27 يونيو الجاري.

وتنطلق فعاليات المنتدى، الذي ينظمه معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، برعاية صندوق الاستثمارات العامة، بفندق فيرمونت الرياض، تحت شعار “مستقبل إدارة المشاريع: مابين الرقمنة والتكيف مع التغيير”.

ويشارك في المنتدى الذي يستمر لمدة يومين، كبار المتحدثين ومديري المشاريع وصناع القرار وأبرز المهنيين وقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع من شتى أنحاء المنطقة لمناقشة مستقبل قطاع إدارة المشاريع وتأثيره في مستقبل العالم.

ويضم الحدث العالمي 4 فعاليات هي المنتدى الذي يستضيف نخبة من الخبراء من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الحلقات النقاشية والعروض التقديمية، ومعرض مخصص للشركاء والرعاة لاستعراض أحدث أساليب إدارة المشاريع.

كما تشمل فعاليات المنتدى العالمي لإدارة المشاريع ورش عمل متقدمة تستهدف رفع مهارات المدراء، وتحفيز الشباب والطلاب المهنيين على تطوير المهارات في مجال إدارة المشاريع، بالإضافة إلى حفل للإعلان عن الفائزين بالجوائز العالمية للتميز بإدارة المشاريع 2022.

ويسعى المنتدى إلى دفع حدود مهنة إدارة المشاريع من خلال دعوة الخبراء وقادة الفكر من مختلف أنحاء العالم للمشاركة كمتحدثين في المنتدى للتطرق إلى العديد من المواضيع والمحاور المتعلقة بقطاع إدارة المشاريع بالإضافة إلى تقديم آراء ووجهات نظر حول كيفية دمج إدارة المشاريع بشكل فعال في مختلف الأعمال.

كما يهدف المنتدى من خلال أحدث أدوات إدارة المشاريع إلى تنشيط الإمكانات الهائلة لمجتمعنا، ولدفع اقتصاد بلادنا المزدهر، وتحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?