Home أخبار “الوطنية للإسكان” تطلق 588 وحدة سكنية في الرياض

“الوطنية للإسكان” تطلق 588 وحدة سكنية في الرياض

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت الوطنية للإسكان (NHC) إطلاق مشروع “بيوت تلال” لمستفيدي برنامج “سكني” بمدينة الرياض، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع التي تطورها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص، بهدف زيادة المعروض العقاري، ورفع نسبة تملّك الأسر السعودية إلى 70% بحلول عام 2030، طبقًا لمستهدفات “برنامج الإسكان” أحد برامج رؤية المملكة 2030.

ويقع موقع المشروع في حي النرجس شمال مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 148 ألف متر مربع، فيما يبلغ عدد وحدادته السكنية 588 وحدة تحت الإنشاء من نوع “فيلا”، تتراوح مساحتها بين 338 – 351 مترًا مربعًا، وينفذ المشروع شركة تلال العقارية.

وأوضحت “الوطنية للإسكان” أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل الوحدات إلكترونيًّا عبر موقع وتطبيق “سكني” بخطوات سهلة واستحقاق فوري دون انتظار، بزيارة الرابط: (https://sakani.sa)، أو بالاتصال بالمركز الموحد لخدمة المستفيدين (199090).
ويأتي المشروع امتداداً لـ30 مشروعًا سكنيًّا تحت التطوير، تتوزع في شمال وشرق وجنوب مدينة الرياض، وتوفر نحو 40 ألف وحدة سكنية متنوعة الأشكال (شقق وفلل وتاون هاوس)، بأسعار مناسبة يصل متوسطها إلى 850 ألف ريال، ويشرف على تنفيذها برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”.

 

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?