Home أخبار “الصندوق العقاري” يواصل خدماته لمستفيدي البناء الذاتي خلال إجازة العيد

“الصندوق العقاري” يواصل خدماته لمستفيدي البناء الذاتي خلال إجازة العيد

by admin

أبنية – الرياض

أكد صندوق التنمية العقارية في السعودية، مواصلة جهوده لتقديم خدمة تحديث مراحل البناء لمستفيدي منتج البناء الذاتي خلال إجازة عيد الفطر، داعياً المستفيدين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية من خلال بوابة الصندوق بكل يسر وسهولة على مدار الساعة.

وقال الصندوق العقاري إن خدمة تحديث مراحل البناء تُمكن مستفيدي منتج البناء الذاتي من تحديث بياناتهم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق خلال إجازة العيد، وإكمال المتطلبات إلكترونيا لتتم بعد ذلك طلب زيارة مُقيم الصندوق للمعاينة وإعداد تقرير عن حالة البناء ليصل المستفيد إشعار باستمرارية الدعم السكني.

وأوضح أن خدماته الإلكترونة وخدمة “صمم دعمك” من خلال منصة المستشار العقاري متاحة لمستفيدي برامج الدعم السكني، إضافة إلى خدمة التقييم الفني والعقاري مع الجهات التمويلية، لافتًا النظر إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص الصندوق على دعم وصول المستفيدين إلى خدماته الإلكترونية وإنهاء اجراءتهم دون الحاجة لزيارة فروع الصندوق، نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية “واس”.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يُقدم خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة رقمية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، وخدمة المستشار العقاري، إضافة لأجهزة الخدمات الذاتية في فروعه بشكل ذاتي ومباشر، حرصاً منه على تمكين وإنهاء إجراءات المستفيدين بكل يسر وسهولة.

المصدر: العربية

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?