Home أخبار هيئة العقار السعودية و”مكاتفة” يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة لتطوير الإجراءات

هيئة العقار السعودية و”مكاتفة” يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة لتطوير الإجراءات

by admin

أبنية – الرياض

وقعت الهيئة العامة للعقار في السعودية وشركة مكاتفة للخدمات التجارية، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى عقد ورش عمل مع الجهات المستفيدة من التشريعات العقارية للتوعية بالأنظمة العقارية، وتمكين المشاريع العقارية في أنشطة إدارة الأملاك وإدارة المرافق من تطوير إجراءاتها بما يتواكب مع التوجهات الحديثة للسوق العقارية.

وقالت الهيئة في بيان، إن الاتفاقية تهدف أيضا إلى التعاون لتحقيق المبادرات والأولويات التي تضمنتها الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

وجرى توقيع اتفاقية التعاون خلال مؤتمر “بروبتك السعودية” الذي انطلق اليوم والذي تنظمه هيئة العقار بنسخته الأولى في العاصمة الرياض.

وتأتي اتفاقية التعاون في إطار الشراكات النوعية التي تقوم بها الهيئة العامة للعقار مع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص؛ لتفعيل دور الهيئة في الإشراف على القطاع العقاري غير الحكومي، لرفع موثوقيته وتعزيز جاذبيته، وتحقيق ركائز الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

ويجمع المؤتمر في نسخته الأولى أنشطة رئيسية، تتمثل في المنظومة العقارية التقنية والتي تشمل الجهات الحكومية المُشرعة للقطاع العقاري والداعمة للمشاريع الناشئة، المطورين العقارين، المنصات العقارية، الشركات الناشئة والتقنية العقارية، شركات الاستثمار الجريء، ومسرعات الأعمال، مع قطاع التطبيقات العقارية.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?