أخبارالسعودية

“سكني” السعودي يقدم 43.7 ألف خدمة عبر منصاته الرقمية خلال أسبوع

الأبنية الجاهزة – الرياض 

قدمت المنصات الرقمية لبرنامج “سكني” التابعة لوزارة الإسكان السعودية خلال الأسبوع الماضي خدماتها المتنوعة لـ 43.700 ألف، عبر موقع وتطبيق “سكني”.

وشملت الخدمات الرد على الاستفسارات، وإجراء الحجوزات للوحدات والأراضي السكنية، ومعالجة الاعتراضات وغيرها، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الأحد.

ونفذ المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 خلال الأسبوع الماضي أكثر من 14,802 طلب من المواطنين، كما تمت معالجة عدد من الاعتراضات والاستفسارات الواردة عبر موقع سكني منها 1,543 معالجة اعتراض ونحو 1,832 استفسارا، من خلال خدمة “راسلنا” على موقع سكني.

وأوضح البرنامج أنه مستمر في خدمة جميع المواطنين الراغبين في التملك عبر منصاته الإلكترونية التفاعلية في مدن ومناطق المملكة كافة عبر إجراءات سهلة وميسرة، بهدف تسهيل تملك المساكن ورفع نسب التملك إلى 70 بالمائة بحلول 2030، تماشياً مع مستهدفات برنامج الإسكان.

فيما بلغ عدد الزيارات لتطبيق “سكني” عبر الأجهزة الذكية نحو 12 ألف زيارة خلال الأسبوع الماضي بمعدل 1700 زائر يومياً ضمن خدمات متكاملة تختصر الوقت والجهد على المستفيدين

وتجاوب حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة “تويتر مع استفسارات المواطنين بأكثر من 13,500 تفاعل ورد عبر الحساب الذي خصصه “سكني” لمستفيديه للإجابة على أسئلة واستفسارات المواطنين كافة على مدار الساعة امتداداً لحرص البرنامج على خدمة المواطنين وتلبية رغباتهم وتطلّعاتهم.

 

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
بالبلدي
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق