تقارير

بناء منزل: تقنيات ومواد البناء الجديدة

أبنية – الرياض

إن وضع نهج بديلة لعمليات الإنتاج، والدراية الكهربائية، فضلا عن الاكتشافات العلمية، يترك بصماتها على الحلول التكنولوجية في مجال البناء. وفي الوقت نفسه تغطي التنمية تقريبا جميع المنافذ القائمة – من أساليب وضع الأساس لأدوات السلطة ومواد التشطيب.

كما تعلمون، فإن الأساس من المنزل هو الأساس. للحصول على بنية قوية وموثوق بها، يجب أن يكون لديها منصة مناسبة. المبادئ التي بنيت المنازل باستخدام التكنولوجيا الجديدة من قالب (أو غير قابل للإزالة) القوالب، تشير إلى عدة اتجاهات. واحدة من الأكثر شعبية في روسيا هو تشكيل صب الخرسانة مصنوعة من عناصر البوليسترين جوفاء مع قفص التسليح.

ومن سمات التصميم أنه يتم نقل الحمولة من الجدران إلى قاعدة متجانسة من الخرسانة المسلحة – حيث تشتمل القوالب نفسها على لوحات ومكونات بلوك ولوحات خفيفة. بالمناسبة، وهذا الأخير لا تتطلب إزالة بعد تصلب ملموسة، وتوفير وظيفتين: العزل الحراري وبناء الشكل.

بالإضافة إلى مواد البوليستيرين الموسع، التكنولوجيا الجديدة لبناء المنازل تسمح باستخدام البناء من الأسمنت الخشب، تتحقق من ألواح وكتل. في صناعة مثل هذه القوالب، وتستخدم الأسمنت والصنوبر رقائق الخشب من النفايات الخشبية، وهو ما ينعكس في الصفات البيئية للمبنى.

وهناك مثال مشرق من مزايا استخدام البوليسترين الموسعة وكتلة قوالب هو ثيرمود. وهو ينص على تركيب قاعدة ملموسة متجانسة، والتي تتحقق عن طريق مكونات مصبوب معزول مصنوعة من رغوة البوليسترين. ومن الواضح أن التكنولوجيات الجديدة لبناء منازل خاصة في المناطق الباردة تتطلب زيادة العزل الحراري، الذي توفره عناصر البوليسترين الموسعة.

هذه هي ثيرموبلوكس جوفاء، التي يتم فيها سكب محاريب ملموسة. وهكذا، يتم تشكيل جدار متجانسة 15 سنتيمترا، والتي لديها العزل على الوجهين مع لوحات البوليسترين الموسعة 5 سم سميكة.

ناهيك عن أن استخدام النمذجة 3D قد مارس لسنوات عديدة في تطوير مشاريع التصميم الداخلي وإعداد الوثائق التقنية، واليوم، والمواد 3D تكتسب شعبية أيضا. وأتاحت اللوحات الخاصة، التي تعمل كحلقة وصل بين البناء المتجانسة والإسكان في لوحات الإسكان، السيطرة على التكنولوجيات الجديدة. المواد في البناء على أساس لوحات 3D يمكن أن تمثل عناصر البوليسترين مصنع رغوة.

من خلال التصميم، فإنها تشبه ألواح عادية، ولكن المغطاة في اثنين من شبكات التماسك تعمل بالتوازي. وتتكون الاتصالات في لوحات عن طريق قضبان قطري من الفولاذ أو الأسلاك المجلفنة. تثبيت القضبان يحدث في زاوية – وبالتالي قاعدة البوليسترين رغوة من خلال كسر، مما يخلق تجويف مكاني جنبا إلى جنب مع شبكات التعزيز. في شكله النهائي، يتم تغطية هذا النظام مع الخرسانة، ويبدو وكأنه قطعة واحدة هيكل متجانسة.

الابتكار في بناء منزل الإطار

يمكن ربط اسم هذه التقنية للمتخصصين بمجموعات من العناصر الجاهزة الجاهزة الصنع، والتي يتم من خلالها البناء السريع للمنزل. ومما لا شك فيه أن تكنولوجيات البناء الجديدة نجحت في هذا المجال، ولكن في حالة الدراية السلكية، فإن المهم هو الآخر.

تصميم هذه المباني يوفر تخفيف الحمل من الجدران والمكونات التي توفر وظيفة الداعمة. وهذا هو، الأول في هذه الحالة لا تعمل كعنصر تقييد – يتم تحويل هذه المهمة إلى إطار عمودي (هيكل عظمي). هذه هي تقنية جديدة في الأساس لبناء المنازل على أساس الإطار، وذلك بفضل التي يتم فتح فرص جديدة للبنائين في بناء الجدران، باعتبارها واحدة من المهام الرئيسية (الناقل) يختفي.

ربما، فإن معظم الاتجاه الفعلي، اتقان التي تعمل في أكبر الشركات المصنعة ومنظمات البناء. وفقا لمفهوم “9راقو الذكية. في المنزل، ومساحة المعيشة هو الأمثل إلى أقصى حد من حيث كفاءة استخدام الطاقة، ومن حيث سهولة الاستخدام.

وبما أن هناك مخاطر ارتفاع كبير في أسعار هذه المشاريع، فإن الشركات تميل إلى التركيز على البناء الاقتصادي للمنزل. وتتيح تقنيات البناء الجديدة من مناطق مختلفة الجمع بين أنظمة الاتصالات وأجهزة الأمن ومعدات الإضاءة والأجهزة الكهربائية وغيرها من العناصر لتوفير وظائف وراحة في بنية تحتية واحدة. إن الترابط بين الأنظمة الفردية، المنفذة في مجمع واحد، يسهل بشكل كبير تشغيل المنزل ويحسن استهلاك موارده.

في هذه المرحلة من تطوير أجهزة الإضاءة، يتم أبرز المنتجات ليد بوضوح. وهذا ما يؤكده التحول الهائل إلى إضاءة ليد للمرافق الصناعية والعامة، ولكن القطاع الخاص مهتم أيضا بمصدر ضوء مفيد. تطبيق واضح بشكل خاص للتكنولوجيات الجديدة في بناء المنازل القطرية، والتي هي الأكثر استهلاكا للطاقة. العرض المعقدة من البيوت مع أجهزة ليد يسمح لك لانقاذ ما يصل الى 50٪، مع الحفاظ على الأداء العالي وجودة الإضاءة. في أحدث الموديلات من ليد لومينيرس، الشركات المصنعة تستخدم حلول جديدة جذريا – على سبيل المثال، أنها تتضمن عناصر البولي والألومنيوم في الغلاف، ويتم توفير قاعدة مصباح مع الناشرون الضوء المنشورية.

وفي هذه المناطق، يعزى تحسن المنتجات إلى المنافسة القوية في السوق. الاستعمال والفعالية والسلامة في تشغيل أدوات البناء محسنة من خلال إدخال رؤساء السحابات بالقطع الجديد، مكونات أكثر موثوقية القطع، بطاريات عالية الأداء، وأنظمة مضادة للاهتزاز، وما إلى ذلك لا يمكن تجاهلها وبيئة العمل – .. مصنعين استخدام أداة تكوين خاص من البلاستيك والمطاط، مما يجعل من الاسهل ل البناء. وتتيح التكنولوجيات الجديدة والمعدات الجديدة ومجموعة واسعة من الأنظمة المساعدة أداء عمليات الإصلاح والتركيب بأمان وكفاءة وكفاءة.

التقدم التكنولوجي في البناء لم يعد يمكن تخيلها دون مواد مركبة وصناعية. على الرغم من التأكيدات من الشركات المصنعة في السلامة المطلقة لهذه المنتجات، والصدق البيئي الحقيقي للمنزل هو ممكن فقط إذا تم استخدام المواد الخام الطبيعية. لجميع مشاريع التصميم الغريبة من الطين والطين والأرض وغيرها من المواد في الطلب وتحسينها. يرصد الأساس على أساس الخرسانة غير مؤذية، وفي الجهاز من السقف، القوباء المنطقية، القصب، القش، وما إلى ذلك، وتستخدم.

مفهوم مشروع “ثقب فوكس” يبدو الأصلي جدا، في جوهره، فإنه يفترض بناء منزل على الأرض. ويمكن اعتبار تكنولوجيات البناء الجديدة هنا فكرة التقريب الأقصى للطبيعة. إلى أقل المتغيرات الراديكالية من المنازل البيئية هي الهياكل التي يتم فيها استخدام مخاليط قوية، الطلاء الطلاء، بطانة بلاستيكية ومواد البناء غير الطبيعية الأخرى.

المصدر
cosmictherap
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق