تقارير

مصر: انطلاق معرض منازل للعقارات في المنصورة

أبنية – الرياض

انطلق معرض “منازل” للعقارات، في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام .

و ينعقد المعرض تحت رعاية كبار المطورين العقاريين في مصر؛ السعودية المصرية للتعمير (SED)، أوويست التابع لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، بالم هيلز للتعمير، مجموعة بورتو القابضة، ووتر واي للتنمية، سيتي إيدج للتطوير العقاري، هايد بارك للتنمية.

و يقام معرض “منازل” للعقارات في نادي جزيرة الورد بالمنصورة، على مساحة 2500 متر.

ويشارك فى المعرض 18 من كبار المطورين العقاريين في مصر، وهم؛ بالم هيلز للتطوير العقاري، سيتي إيدج للتطوير العقاري، هايد بارك للتطوير العقاري، السعودية المصرية للتعمير (SED)، مجموعة بورتو القابضة، أورا للتطوير العقاري، إيديا فيردي-المالكة لمشروع ووتر واي-سوديك للتطوير العقاري، مصر إيطاليا العقارية، الشرقيون للتنمية العمرانية، مجموعة عامر القابضة، ريل مارك للتسويق العقاري، الذين سيقدمون عروض مميزة للزوار.

وشهدت المحطة الأولى من معرض “منازل” للعقارات في محافظة الإسكندرية، خلال شهر نوفمبر الماضى، إقبالاً ضخما من أهالي الإسكندرية والمحافظات المجاورة، كما طرحت عروضا مميزة للزائرين نالت استحسان الجميع.

ونظمت شركة إكسبو ريبابلك-المنظمة لمعرض منازل-فعاليات على هامش المعرض، أبرزها إجراء سحب يومي على جائزة بقيمة 50 ألف جنيه، واستضافة عدد من المشاهير الذين أقاموا عروض للترفيه على الزوار.

كليلة : نتائج المشاركة بمعرض الإسكندرية فاقت التوقعات..ونخطط لتنظيم آخر بالصعيد مطلع 2021

وقال د. باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض، إن حجم المشاركة في الدورة الأولى من معرض منازل في محافظة الإسكندرية فاقت التوقعات سواء من كبار المطورين المشاركين، والذين طرحوا عروضا مغرية على العملاء أو عدد الزوار، وبذلك تحقق الهدف من المعرض وهو زيادة مبيعات الشركات العقارية وتلبية طلب سكان المحافظات من الوحدات السكنية والخدمية والإدارية، مما يساهم في تنشيط الاقتصاد القومي، متوقعاً إقبال ضخماً لزيارة معرض المنصورة، نظراً لحاجة معظم محافظات الدلتا لوحدات سكنية في ظل ازدحامها بالسكان.

الجدير بالذكر أن شركة إكسبو ريبابليك تأسست عام 2017، وقد نظمت إلى الآن 4 معارض بعدد من المدن العربية هى أبو ظبي، دبي، والرياض، بالإضافة إلى مصر، تحت مسمى معرض عقارات النيل، وهو أول معارض عقاري مصري يتيح للشركات عرض مشروعاتها في دول الخليج العربي، وذلك للمساهمة في تحقيق خطة الدولة في تصدير العقار.

و لاقت معارض عقارات النيل، نجاحاً كبيراً خلال إقامتها بعدد من دول الخليج من ضمنهم أبو ظبي، دبي، والرياض، وحظيت بأكثر من 10 آلاف زائر بمبيعات تجاوزت 4 مليارات جنيه.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
المال
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق