أخبارالسعودية

“شركة الإنماء للاستثمار” تطلق صندوق الإنماء المحمدية العقاري

أبنية – الرياض 

تكشف شركة الإنماء للاستثمار عن إطلاق صندوق الإنماء المحمدية العقاري وهو صندوق عقاري مغلق غير متداول ومتوافق مع الضوابط الشرعية، يتمثل الهدف الاستثماري للصندوق في تحقيق نمو في رأس المال على المدى الطويل وتوزيع عوائد نقدية، وذلك من خلال الاستثمار المباشر في القطاع العقاري بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حيث يتكون من مجمع تجاري مفتوح على مساحة تقارب 41,000 متر مربع.

يُدار الصندوق من قبل شركة الإنماء للاستثمار الرائدة في مجال إدارة صناديق الاستثمارات البديلة على مستوى المملكة. حيث تبلغ الأصول المدارة في مجال الاستثمارات البديلة أكثر من 50 مليار ريال سعودي، ويشرف على إدارتها كوادر شابة وطنية متميزة تجمع بين التخصص العلمي والخبرة العملية الواسعة في مجال هيكلة وإدارة الصناديق العقارية وصناديق الملكية الخاصة مستهدفة تلبية تطلعات المستثمرين و احتياجات الاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن شركة الإنماء للاستثمار هي الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية برقم 37-09134 لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية وتشمل التعامل والحفظ والإدارة “إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق” والترتيب وتقديم المشورة.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
صناديق
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق