Home أخبار عبر “جود الإسكان” .. شركات عقارية توفر سكن لـ 21 أسرة خلال يوم

عبر “جود الإسكان” .. شركات عقارية توفر سكن لـ 21 أسرة خلال يوم

by admin

أبنية – الرياض

تسابقت مجموعة من الشركات العقارية وشركات التطوير العقاري في المملكة لتبني مجموعة من حالات الدعم السكني عبر منصة جود وذلك استجابة لحملة خيرية دشنتها المنصة عبر حسابها في “تويتر” حيث بلغ عدد شركات التطوير العقاري المشاركة في الحملة 14 شركة تمكنت من إغلاق 21 حالة وإسكان 21 أسرة.

وتأتي هذه الحملة دعما لجهود توفير السكن الملائم للأسر السعودية الباحثة عن الأمان السكني من الفئة شديدة الحاجة وبالتعاون مع اللجنة العقارية بغرفة الرياض حيث تستهدف الحملة تحفيز العطاءات الخيرية من صدقات وزكوات وإيصالها إلى مستحقيها بأيسر الطرق وأسرعها وفق آلية محوكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقيه ما يسهم في تعزيز روح التراحم المجتمعي وتقديم يد العون إلى الأسر الباحثة عن الدعم السكني.

وجاءت هذه الحملة امتدادا للجهود المبذولة التي تنفذها منصة جود الإسكان في أيام وليالي شهر رمضان المبارك لتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة بالعطاء السكني وتمليكها مسكنها الأول من خلال قنوات الدعم المتعددة التي توفرها المنصة.

يذكر أن منصة جود الإسكان تعد إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك المجتمع أفرادا ومنظمات لزيادة نمو العطاء السكني الخيري بواسطة منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم الإسهامات الخيرية.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?