Home أخبار الوطنية للإسكان NHC تخرج دفعتها الثالثة من برنامج واعد

الوطنية للإسكان NHC تخرج دفعتها الثالثة من برنامج واعد

by admin

أبنية – الرياض 

احتفلت الوطنية للإسكان NHC بتخريج 85 خريجا وخريجة من الدفعة الثالثة من برنامج واعد.

يعمل البرنامج علي تطوير الكوادر السعودية الشابة من حديثي التخرج من الحاصلين على البكالوريوس والماجستير في التخصصات الهندسية، وتقنية المعلومات، وتطوير البرمجيات، وإدارة المشاريع وتجربة المستخدم، وتخصصات الموارد البشرية، والمالية، وإدارة الأعمال، بالاضافة إلى القانون، والتخصصات ذات الصلة.

جاء ذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ محمد بن صالح البطي في المركز التفاعلي بضاحية خزام بالرياض.

الاستثمار في الجيل القادم

أثناء تخريج دفعة جديدة من برنامج واعد
يأتي «واعد» بنسخته الثالثة استكمالا للدفعات السابقة، وتحقيقًا لهدفه الرئيسي بالاستثمار في الجيل القادم من حديثي التخرج في جميع التخصصات والجامعات، وهذا عن طريق برنامج التدريب على رأس العمل الذي يضم مختلف أساليب التدريب وإعدادهم للعمل مهنية عالية.

وكذا دعم سوق العمل بكوادر احترافية والمساعدة في التطوير العقاري ودعم سوق العمل السعودي بسواعدٍ طموحة، إذ تم عمل دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة مع إتاحة فرصة التدريب العملي لهم مع المتخصصين وأصحاب الخبرة في NHC.

أهداف برنامج واعد

الوطنية للإسكان تحتفل بتخريج دفعة جديدة
كما يساعد البرنامج في تقديم العديد من المزايا التنافسية للمتدربين من ابرزها مكافآت شهرية مجزية، وتأمين طبي، ومكافأة التخرج لمجتازي البرنامج بنجاح، إضافة إلى البحث وتوفير فرص وظيفية للمتدربين بعد التخرج.

وقدمت الشركة الوطنية للإسكان تصميمًا للبرنامج طبقا لخطة خمسية تعمل علي تدريب وتأهيل أكثر من 500 مرشّح من حديثي التخرج حتى عام 2025.

يأتي هذا ضمن جهودها المبذولة لدعم وتنمية المحتوى المحلي ببرامج تدريبية تجذب من خلالها المواهب المستقبلية الشابة وتمكّنهم من العمل باحترافية واكتساب خبرات ومهارات متعددة في مجالات متنوعة عن طريق العمل مع أصحاب الخبرات العالية، التي بدورها ستعمل علي تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتحتل المملكة مكانة ريادية على جميع المجالات وتكون في مقدمة دول العالم.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?