Home أخبار توقيع اتفاقيات وإطلاق صناديق بـ3.5 مليار ريال في معرض ريستاتكس الرياض العقاري

توقيع اتفاقيات وإطلاق صناديق بـ3.5 مليار ريال في معرض ريستاتكس الرياض العقاري

by admin

أبنية – متابعات

افتتح وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي، ماجد بن عبد الله الحقيل، يوم الأحد، معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” بنسخته الجديدة للعام 2024، الذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 18 حتى 21 فبراير الجاري، وذلك بحضور عددٍ من كبار المسؤولين من جهاتٍ حكوميةٍ وتمويليَّة، وشركات التطوير العقاري, وفقا لما نشرته العربية.

وشهد الوزير توقيع عددٍ من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بقيمة تتجاوز 2.4 مليار ريال، وكذلك إطلاق 3 صناديق عقارية بأكثر من مليار ريال.

ويتضمَّن المعرض في هذه النسخة أكثر من 10 جلساتٍ حواريةٍ تتمحور حول: (تصنيف المطوِّرين العقاريِّين، مبادرة التحفيز العقاري، التقييم العقاري ـ الضوابط والالتزامات، سلامة المباني في كود البناء السعودي، الاحترافية في التعاملات العقارية، تقييم الاستدامة للمشاريع السكنية والابتكار في العقار) وغيرها من المحاور.

ويحظى المعرض بمشاركةٍ واسعةٍ من شركات التطوير والتسويق العقاريِّ، والجهات التمويلية والبنوك السعوديَّة، والمؤسسات المتخصصة بشؤون الإسكان والعقار في القطاعَين العام والخاص، والتي توفر حلولًا إسكانيةً وتمويليةً فريدةً تُلائم مختلف الأسر السعوديَّة، وتواكب رؤية المملكة 2030.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?