Home أخبار الذكاء الاصطناعي في قطاع العقارات السعودية

الذكاء الاصطناعي في قطاع العقارات السعودية

by admin

أبنية – متابعات

في إطار تحسين تجربة البحث والتسويق العقاري للوسطاء والمستثمرين بالمملكة العربية السعودية، وفقًا لرؤية 2030، أُدرجت وصلت الذكاء الاصطناعي لخدماتها التي ستمكن الباحثين عن عقار، من الوصول إلى تقارير داعمة لاتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة وتحقيق أقصى استفادة من فرص السوق؛ بناءً على بيانات دقيقة وتحليلات موثوقة.

كما تُمكن هذه الخدمات من إنشاء قوائم خاصة لعقاراتهم، تقدم وصف مفصل ومميز لكل عقار؛ لرفع جودة الإعلان، ويزيد من فرص الوصول إلى المشتري أو المستأجر المحتمل في وقت وجيز، ويحسن تجربة جميع الأطراف, وفقا لما نشرته الرياض.

وتمنح المنصة الحاصلة على رخصة “فال” من الهيئة العامة للعقار في المملكة، الباحثين عن العقارات، وصولًا لأفضل الخيارات وأدق الفرص، بالإضافة لتمكينهم من إنشاء قوائم خاصة، تقدم معلومات هامة يمكن المفاضلة فيما بينها، كالأسعار، ومناطق الجذب القريبة، والتعداد السكاني، والخدمات المتاحة في المنطقة؛ لتسهيل إجراء القرارات المناسبة، بالإضافة لتقديمها تقييمًا شاملًا وعادلًا للعقارات مقابل سعرها المدرج للعقار.

وتظهر المنصة من خلال هذه الخطوة، التزامها الثابت بالابتكار وتبني أحدث التقنيات؛ لتحسين تجربة المستخدمين وتعزيز قطاع العقارات في المملكة، وإدراج العقارات والبحث عنها وشرائها وتأجيرها وتسويقها. ولا يقتصر تركيزها على مساعدة الباحثين عن العقارات أو المستثمرين في العثور على عقارات أحلامهم من الوسطاء أو المطورين، وإنما يتعداها كذلك إلى تزويد العملاء بحلول رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدتهم في خطوات الارتقاء بجودة حياتهم.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?