تقارير

ثقة المستفيدين تعكس نجاح مشاريع أكبر مطور عقاري في السعودية “الوطنية للإسكان”

أبنية – خاص

تستمر الشركة الوطنية للإسكان في إطلاق مجتمعات عمرانية جديدة تحظى بإقبال جماهيري كبير وتحقق نسبة حجوزات عالية خلال أيام قليلة من طرحها. وأصبح المستفيدين من المواطنين لديهم الثقة الكاملة في الشركة وأعمالها وما تقدمه من منتجات عقارية عالية الجودة تعكس رغبة الشركة في تحقيق حياة عصرية ومميزة للسعوديين.
وبخلاف الجودة في الإنشاءات والانضباط في مواعيد الإنجاز والتسليم، يمثل طرح وحدات سكنية بأسعار تنافسية إضافة قوية وميزة كبيرة يتمتع بها الراغب في امتلاك سكن خاص. وهو ما جعل الشركة تحقق نجاحا كبيرا في مشاريعها الأخيرة التي حجزت بالكامل خلال أيام، حيث أطلقت تسعة مشاريع جديدة.

وتأتي هذه المشاريع كاستكمال لمسار “الوطنية للإسكان” في تحقيق رؤية 2030 الهادفة إلى رفع نسبة تملك المواطنين لمنازلهم الخاصة إلى 70%، فأنشأت مشاريع “خيالا المهندية” و”دار السمو” و”الرابية” و”النرجس فيو” و”سرايا الجوان” و”نساج تاون” و”أصالة الجوان” وجميعها حجزت بالكامل خلال أيام قليلة فقط. وخير شاهد على ذلك، تلك الطوابير التي اصطفت قبل أيام لحجز وحدات “أصالة الجوان” البالغ عددها 600 وحدة لينتهي الحجز خلال ثلاثة أيام فقط. وفضل المواطنون الذهاب بأنفسهم إلى مراكز سكني الشامل بجدة والرياض عن الحجز الإليكتروني رغم توفره، رغبة منهم في تذوق فرحة حجز سكنهم الدائم بأنفسهم.

وأهم ما يميز الوحدات التي تطرحها الوطنية للإسكان تنوع التصاميم العصرية وإتاحة مساحات متنوعة تلبي مختلف الإحتياجات وتطلعات الأسر السعودية، بالإضافة إلى إتاحة طرق دفع تناسب مختلف الشرائح وعلى فترات تصل إلى 25 عامًا.

وتقود “الوطنية للإسكان” نهضة عمرانية كبيرة في مختلف أنحاء المملكة بالشراكة مع القطاع الخاص، وبدعم ومباركة القيادة الرشيدة، حيث أنشأت عدة ضواحي سكنية ومجتمعات عصرية تحقق جودة الحياة للمواطن السعودي، ويأتي على رأسها ضاحية الجوان بالرياض التي تعد الأكبر في المملكة.
وتسعى الشركة لصناعة عقارية تعزز تنوع الاقتصاد الوطني وتعزيز دور القطاع الخاص وزيادة نسبة المحتوى المحلي في الصناعة، وتمكين السعوديين من إيجاد حاجتهم السكنية في مجتمعات عمرانية حديثة وذات بنية تحتية قوية.
وتعد الوطنية للإسكان أكبر مطور عقاري في المملكة حيث تشرف على أعمال تطوير البنية التحتية في عدة مخططات سكنية ضخمة وسبعة ضواحي سكنية توفر حاليا أكثر من 70 ألف وحدة سكنية بمختلف مناطق المملكة.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق