أخبارالسعودية

الحقيل يطلع على التجربة المصرية في بناء مدن الإسكان الضخمة

أبنية – الرياض

خلال زيارته إلى مصر التقى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد عبدالله الحقيل الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى السيد هشام طلعت مصطفى، وذلك في مشروع (مدينتي)، بحضور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري الدكتور عاصم الجزار، وسفير المملكة لدى مصر أسامة نقلي، ووفد سعودي مرافق للوزير الحقيل ضم عدداً من كبار المسئولين ورجال الاعمال.

وجاء في بيان صحفي أصدرته مجموعة طلعت مصطفى أن رئيس المجموعة اصطحب الوزير الحقيل والوفد المرافق في جولة داخل مشروع (مدينتي) السكني، حيث اطلعوا على مكونات المدينة الواقعة على مساحة 8 آلاف فدان (الفدان قرابة 4200 م2)، من فوق البوابة الرئيسية للمدينة في اطلالة شاملة للمخطط العام للمدينة على الطبيعة.

بعد ذلك اصطحب هشام طلعت الوفد في جولة على عدد من عناصر المدينة حيث قاموا بتفقد عدد من المراكز الخدمية والتجارية والترفيهية والتعليمية في (مدينتي) مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع ونادي مدينتي الرياضي ونادي الجولف والمدرسة البريطانية والمنطقة الحرفية التجارية والداتا سنتر، وعدد من مناطق العمارات والفيلات بالمدينة.

وأعرب الوفد السعودي عن اعجابه بما شاهده من حجم الأعمال المنفذة في مدينتي، وأشادوا بالخدمات التجارية والترفيهية المقامة بالمدينة على أعلى مستوى بما يضاهي المدن العالمية.

من جهته أعرب هشام طلعت مصطفى عن ترحيبه الشديد بزيارة الوزير الحقيل والوفد السعودي مؤكداً أن مدينتي أصبحت أحد ابرز النماذج العمرانية التي يطورها القطاع الخاص في مصر الأمر الذي يجعلها محط انظار واهتمام كبار المسئولين والمستثمرين في المنطقة.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق