أخبارالسعودية

“دار وإعمار” توقع اتفاقية لتطوير أكثر من 400 وحدة سكنية

أبنية – الرياض

وقعت شركة دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري الشريك الاستراتيجي لوزارة الشؤون البلدية، اتفاقية جديدة تحت مظلة برنامج “سكني”.

وبموجب الاتفاقية تتولى “دار وإعمار” تطوير مرحلة ثانية لأكثر من 400 وحدة سكنية، لمشروعها “سرايا الجوان” والذي بدأت الشركة بتطوير مرحلته الأولى في شهر أكتوبر الماضي شمال مدينة الرياض على مساحة 431.64 ألف متر مربع لبناء 936 وحدة سكنية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع 5 اتفاقيات لتوفير أكثر من 2000 وحدة ضمن مجتمعات سكنية في الرياض، وتعزيز المعروض السكني بالشراكة مع المطورين العقاريين المؤهلين، والذي أقيم تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، بحسب بيان صحفي.

وتأتي التوسعة الجديدة لمشروع “سرايا الجوان” تجديداً للثقة المتنامية والشراكة الناجحة التي تجمع وزارة الإسكان والشركة الوطنية للإسكان مع شركة “دار وإعمار” بصفتها مطوراً فرعياً، لا سيما بعد الإنجازات المتتابعة التي سجلتها الشركة في المشاريع التي عملت على تطويرها وتحديداً مشروع “سرايا النرجس” ومشروع “سرايا الجوان”، والذي بلغت نسبة الإنجاز فيها حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي 93% و 16% على التوالي.

ويعد مشروع “سرايا الجوان” من أحدث المشاريع السكنية التي يجري العمل على تطويرها ضمن ضاحية “الجوان” وذلك بالشراكة بين الشركة الوطنية للإسكان، والمطورين العقاريين بقصد تهيئة بيئة سكنية متكاملة الخدمات وتستهدف استقطاب 100 ألف نسمة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار وإعمار أسامة الخنيزي، إنه سيتم الإعلان عن بدء الحجز والبيع في وحدات المرحلة الثانية من المشروع بعد الانتهاء من الإجراءات النظامية اللازمة، وإصدار رخصة البيع على الخارطة “وافي”.

وحصدت شركة دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري، جوائز ملتقى سكني للربع الثاني 2021 بحصولها على جائزتي أفضل مطور عقاري في المملكة عن فئة أكثر من 1000 وحدة سكنية لمشروعها السكني “سرايا النرجس” الذي تعمل الشركة على تطويره شمال مدينة الرياض.

بجانب جائزة “أفضل مطور عقاري في المملكة” عن فئة أقل من 500 وحدة سكنية والتي ذهبت لصالح مشروعها السكني “سرايا الغروب” التي أنجزت الشركة تطويره في مدينة الخبر وأنهت عملية تسليمه لمستحقيه.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
مباشر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق