Home أخبار بخصومات نسبتها 90 %.. “جود الإسكان” تطلق حملة الجمعة الخضراء

بخصومات نسبتها 90 %.. “جود الإسكان” تطلق حملة الجمعة الخضراء

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت منصة “جود الإسكان” عن تدشين حملتها الخيرية “الجمعة الخضراء” لحشد عطاءات الجود للأسر الأشد احتياجًا في المملكة، وذلك بالتزامن مع انطلاق موسم التخفيضات التجارية الذي تُعقَد فعالياته في أواخر العام الميلادي.
وجاء تدشين الحملة على الحساب الرسمي لـ “جود الإسكان” على شبكة تويتر (@joodeskan)، إذ أعلنت المنصة عن توفير (20) وحدة سكنية، ستتحمَّل إحدى الجهات المانحة 90 % من تكاليفها، فيما سيعمل جمهور الداعمين من الأفراد على إغلاق حالات الدعم بالقيمة المتبقية لكل وحدة.
وتفاعلاً مع الحملة، قدمت ثلاثة تطبيقات إلكترونية من شركاء الجود خصومات تجارية على خدماتها ومنتجاتها بواسطة رموز ترويجية لعملاء تلك التطبيقات.
ويأتي إطلاق “الجمعة الخضراء” تيمُّنًا بما يحمله اللون الأخضر من معاني الخير والعطاء والنماء؛ إذ تسهم جهود “جود الإسكان” في تسكين احتياجات الأسر الباحثة عن الأمان السكني، وتوفير المسكن الملائم لها، بما يؤدي إلى إقامة حياة صحية وعامرة متوافقة مع مستهدفات الرؤية وبرنامج الإسكان (أحد برامج رؤية المملكة 2030).
وتتزامن الحملة مع انطلاق موسم العروض التجارية، الذي ينعقد في شهر نوفمبر من كل عام؛ تذكيرًا من “جود الإسكان” بالأسر الأشد احتياجاً في المملكة، وحث أفراد المجتمع على إشراكها بالعطاءات المالية التي تؤمِّن احتياجها السكني.
وتعتزم “جود الإسكان” طرح العديد من فرص العطاء الخيري أمام الجمهور العام بواسطة حسابها الرسمي على شبكة تويتر، في خطوة تهدف إلى تحفيز العطاءات الخيرية وإيصالها إلى مستحقيها بأيسر الطرق وأسرعها، وفق آلية محوكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقه الحقيقي.
يذكر أن منصة “جود الإسكان” تُعَد إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع السعودي في برامج التنمية المجتمعية، وقد حظيت منذ انطلاقتها بدعم سخي كريم من لدن القيادة الرشيدة تأكيداً على اهتمام حكومة المملكة بتفعيل الدور الاجتماعي في تسريع عجلة التنمية.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?