أخبارالسعودية

مصر.. انطلاق معرض عقارات النيل في السعودية

أبنية – الرياض 

افتتح أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، أول نسخة من معرض عقارات النيل خلال 2022 في الرياض التي تنتهي يوم السبت 19 فبراير الجاري بمشاركة أكثر من 18 مطورًا عقاريًا.

وقال فاروق، إن العلاقات المصرية السعودية تاريخية وتتسم بالخصوصية الشديدة، والبلدان هما محور استقرار المنطقة العربية من شتى النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار السفير المصري، إلى التعاون المستمر والوثيق بين البلدين، مؤكداً أن إقامة هذا الحدث يعكس قوة ومتانة العلاقات بين البلدين.

من ناحيته، أوضح باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن الشركة فضّلت اختيار السوق السعودي لبدء سلسلة معارض عقارات النيل فى 2022 والتي ستنطلق فى عدد من دول الخليج العربي وفي أمريكا وكندا.

وأشار كليلة، إلى الروابط التاريخية بين الشعبين المصري والسعودي ورغبة قطاع عريض من  العملاء بالسعودية شراء عقارات في مصر والاستثمار بها.

ونوه بطرح المطورين محفظة متنوعة من المشروعات العقارية بمدن العاصمة الإدارية الجديدة والجلالة والعين السخنة والساحل الشمالي والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وأكتوبر وغيرها من المدن.

وأضاف كليلة، أن سلسلة معارض عقارات النيل ستستكمل جولاتها بعد المملكة العربية السعودية خارج حدود الوطن العربي حيث ستنطلق في مايو  2022 فى كندا ونيويورك ثم تعود للوطن العربي لتقام في قطر والكويت.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
مباشر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق