أخبارالسعودية

الرياض تستضيف معرض ريستاتكس العقاري في مركز المعارض

أبنية -الرياض

تستضيف الرياض أعمال معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” برعاية ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتستمر 4 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويركز المعرض على مستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات المستقبلية كما سيسلط الضوء على أبرز نشاطات شركات التطوير العقاري ومشاريعها السكنية الجديدة وابتكاراتها الحديثة إضافة إلى ما تقدمها الجهات الممولة من بنوك وشركات من برامج تمويلية وعروض للمستفيدين.

وسيعقد على هامش المعرض ورش عمل تناقش رسوم الأراضي البيضاء ومساهمة فرز الوحدات العقارية في تحفيز القطاع العقاري وحلول سكني المتعددة وأثر شبكة إيجار على السوق بتحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز ثقافة التعايش المشترك في العقارات ذات الملكية المشتركة وفرص الاستثمار فيها والبناء المستدام وتأثيره في القطاع العقاري.

بدوره أوضح محمد الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض “ريستاتكس العقارية” أن المعرض يقام على مساحة 15 ألف متر مربع ويشارك فيه عدد من الجهات الحكومية العقارية وشركات التطوير العمراني والاستثمار الإسكاني والتمويلي. داعيا المهتمين بالشأن العقاري زيارة المعرض وحضور الورش التي ستناقش التنظيمات والتشريعات ومدى أثرها على هذا القطاع.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
الاقتصادية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق