Home أخبار الرياض تستضيف معرض ريستاتكس العقاري في مركز المعارض

الرياض تستضيف معرض ريستاتكس العقاري في مركز المعارض

by admin

أبنية -الرياض

تستضيف الرياض أعمال معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” برعاية ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتستمر 4 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويركز المعرض على مستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات المستقبلية كما سيسلط الضوء على أبرز نشاطات شركات التطوير العقاري ومشاريعها السكنية الجديدة وابتكاراتها الحديثة إضافة إلى ما تقدمها الجهات الممولة من بنوك وشركات من برامج تمويلية وعروض للمستفيدين.

وسيعقد على هامش المعرض ورش عمل تناقش رسوم الأراضي البيضاء ومساهمة فرز الوحدات العقارية في تحفيز القطاع العقاري وحلول سكني المتعددة وأثر شبكة إيجار على السوق بتحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز ثقافة التعايش المشترك في العقارات ذات الملكية المشتركة وفرص الاستثمار فيها والبناء المستدام وتأثيره في القطاع العقاري.

بدوره أوضح محمد الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض “ريستاتكس العقارية” أن المعرض يقام على مساحة 15 ألف متر مربع ويشارك فيه عدد من الجهات الحكومية العقارية وشركات التطوير العمراني والاستثمار الإسكاني والتمويلي. داعيا المهتمين بالشأن العقاري زيارة المعرض وحضور الورش التي ستناقش التنظيمات والتشريعات ومدى أثرها على هذا القطاع.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?