أخبارالسعودية

المنتدى العالمي لإدارة المشاريع يناقش تطوير فكر المدراء نحو المشاريع الخضراء

أبنية – الرياض

يناقش المنتدى العالمي لإدارة المشاريع، المقام حاليًا في العاصمة الرياض، تحويل وتطوير فكر مدراء المشاريع نحو إدارة المشاريع المستدامة والخضراء لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويشارك د. محمد الصرف، رئيس شعبة الأبنية الخضراء، والمدير الإقليمي للمجلس الأمريكي للأبنية الخضراء في السعودية، في فعاليات اليوم الثاني من المنتدى، الإثنين 27 يونيو، في جلسة نقاشية عن التحول والارتقاء بالمهارات للمشاريع المستقبلية. تناقش الجلسة التحولات المعاصرة والمستقبلية وأطر تطوير المهارات التي تركز بشكل أكبر على طرق العمل التكيفية، ومهارات القوة، والفطنة التجارية.

وانطلقت الأحد، فعاليات المنتدى العالمي لإدارة المشاريع، والمعرض المصاحب، بفندق فيرمونت الرياض، تحت شعار “مستقبل إدارة المشاريع: مابين الرقمنة والتكيف مع التغيير”، وتستمر جلسات المنتدى على مدار يومي الأحد والاثنين، 26 و27 يونيو الجاري.

يُنظم فعاليات المنتدى معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، برعاية صندوق الاستثمارات العامة. ويركز المنتدى على 4 محاور هي البنية التحتية، التكنولوجيا والابتكار، المدن الذكية و التنمية الاجتماعية، بمشاركة مديري المشاريع وصناع القرار وأبرز المهنيين وقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع.

ويشارك في المنتدى 17 متحدثًا دوليًا، و32 متحدثًا محليًا، ينقسمون بين 13 متحدثًا من القطاع الحكومي و36 متحدثًا من القطاع الخاص. كما سجل أكثر من 5 آلاف شخص حضوره لفعاليات المنتدى من خلال موقع المنتدى على الإنترنت، بالإضافة إلى حضور من 53 دولة حول العالم.

ويسعى المنتدى العالمي لإدارة المشاريع إلى إظهار كيفية تنفيذ الممارسات الذكية والمستدامة والمبتكرة في إدارة المشاريع لضمان تحقيق أفضل النتائج. كما يسلط الضوء على دور المملكة الريادي في قيادة مسيرة التطوير على صعيد المنطقة عبر تبنيها الناجح لأعلى المعايير العالمية في تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة التي استحوذت على اهتمام العالم.

ويهدف معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية إلى المساهمة في تطوير قطاع إدارة المشاريع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونشر الثقافة، وتعزيز الممارسات المتميزة من خلال تمكين ممارسي إدارة المشاريع وتزويدهم بالمعرفة والموارد والأدوات اللازمة للتميز في المهنة.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق