حصل مصرف الراجحي على ثلاث جوائز في ملتقى سكني الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مساء الأربعاء الماضي وهي جائزة أفضل بنك، وجائزة أفضل جهة تمويلية لمنتج الوحدات تحت الإنشاء، وجائزة أفضل جهة تمويل بالمستشار العقاري ليواصل بذلك تميزه كأكبر شريك في القطاع المالي والتمويلي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان وصندوق التنمية العقارية في المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ولتحقيق تطلعات المواطنين في الحصول على المسكن.

وسلم الجوائز معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل الى الأستاذ ماجد الراجحي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد الذي مثل المصرف في هذه المناسبة.

وكان المصرف قد حصل في ملتقيات سكني خلال العام الماضي على 8 جوائز موزعة على مدار العام 2021م بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل جهة تمويلية خلال فترة جائحة كورونا، حيث حصل على جائزة أفضل بنك وجائزة أفضل جهة تمويلية بالمستشار العقاري لثلاث مرات متتالية بالإضافة لفوزه بجائزتي أفضل عرض تسويقي وجائزة أفضل ممثل مبيعات في القطاع.

ويواصل مصرف الراجحي تميزه كأكبر وأفضل ممول للمساكن والعقارات في المملكة الأمر الذي جعله أكبر حاصد للجوائز الوطنية في المملكة في قطاع الإسكان وسيسعى للمحافظة على مركزه المتميز لتحقيق رغبات عملاءه وزيادة المساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة بالإسكان.