Home أخبار “إنفاذ”: طرح 1600 أصل عقاري في مزادات بقيمة 3 مليار ريال

“إنفاذ”: طرح 1600 أصل عقاري في مزادات بقيمة 3 مليار ريال

by admin

أبنية – الرياض

قال مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، إن عدد العقارات التي تم طرحها في المزادات خلال النصف الأول من العام الجاري تجاوزت 1600 أصل عقاري بقيمة مالية بلغت أكثر من ثلاثة مليار ريال، فيما بلغت قيمة المنقولات المبيعة نحو 40 مليون ريال بعدد 500 أصل.

ووفقًا للبيانات الرسمية لمركز الإسناد فإن عدد المنشآت المسجلة في المركز قد تجاوز 400 منشأة، مشيرة إلى أنه خلال فترة التجربة التي تم إطلاقها حديثا حتى الآن تم الإسناد الناجح لأكثر من 26 منشأة متنوعة ما بين وكلاء بيع أو مقيمين معتمدين.

ويعمل المركز على إسناد عمليات التصفية إلى الجهات المختصة فنيا من القطاع الخاص، لتقدم تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية خدماتها في حفظ قيم الأصول وتسريع استيفاء حقوق المستفيدين وإنفاذ العدل، إضافة إلى بناء ثقة اجتماعية عالية بكفاءة الأمن المالي.

ويسعى مركز الإسناد والتصفية إلى المساهمة في تنمية قطاع الأعمال في السعودية، وذلك من خلال إسناد أنشطة التصفية إلى القطاع الخاص والجهات المختصة فنيا، التي تعد مصدرا متجددا لفرص الأعمال بشكل تنافسي للقطاع الخاص، الأمر الذي يعزز إيجاد الفرص الوظيفية ذات القيمة العالية، ورفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إجمالي الناتج المحلي.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?