أخبارالسعودية

روشن تحصد جائزة “أكبر مشروع سكني في المنطقة الغربية”

أبنية – الرياض

حصدت روشن، “إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة”، جائزة “أكبر مشروع سكني في المنطقة الغربية” خلال معرض ريستاتكس جدة العقاري المنعقد من 10 ولغاية 13 أكتوبر 2022 تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل في مركز جدة للفعاليات. واستلم الجائزة المدير التنفيذي للمجموعة في روشن، ديفيد جروفر.

وحصدت روشن الجائزة بناء على إطلاقها مشروع العروس شمال محافظة جدة والذي يمتد على مساحة 4 مليون متر مربع ويقدم مايزيد عن 18 ألف وحدة سكنية متنوعة مدعومة بكافة أنواع المرافق الأساسية من مراكز صحية ومرفق رياضية وتعليمية وترفيهية مختلفة كجزء من أهداف روشن لتقديم حياة المجتمعات في المملكة.

وصرح ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن:”سعيدين جدا بحصول روشن على الجائزة، نطمح في روشن لتقديم أسلوب حياة لمختلف مناطق المملكة، مشروعنا الأول “سدرة” بالرياض كان نقطة انطلاق مهمة لنا. نسعى للاستمرار في دعم مستهدفات البرنامج السكني لرؤية السعودية 2030، والتعزيز من مستوى جودة الحياة في المملكة 2030.

ويعد ملتقى ريستاتكس العقاري أكبر وأهم ملتقى سنوي للعقار والتمويل في المملكة، وستتيح رعاية روشن للمعرض إيصال رسالتها للمواطنين ونظرائها العقاريين في المملكة. حيث تعد رعاية هذا الملتقى العقاري الكبير فرصة لخلق الكثير من الفرص التجارية والاستثمارية. تؤمن روشن بأن النجاح في القطاع العقاري السعودي لا يمكن تحقيقه إلا بالتفاني والعمل الجماعي والتميز، وهذه هي القيم التي تحترمها روشن، وبدعم ملتقى ريستاتكس العقاري فنحن نعيد تأكيد التزامنا تجاه هذه القيم.

ويهدف معرض ريستاتكس العقاري إلى تسليط الضوء على الدور المؤثر للقطاع العقاري في جهود تنويع مصادر الاستثمار كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030. يسلط أكبر حدث عقاري سنوي الضوء على تطورات القطاع العقاري السعودي وينقلها ويجمع جميع المهتمين بالقطاع العقاري من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين ومشترين تحت سقف واحد. كما يهدف المعرض إلى حضور جميع شرائح المجتمع نظرا لارتباط القطاع العقاري بجميع الأسر والمواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال والمشترين.

يذكر أن روشن هي شركة تطوير عقاري وطنية رائدة، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية تستهدف تقديم مستويات معيشة عالية الجودة للسعوديين ودعم الجهود الحكومية لزيادة معدلات تملك المواطنين للمساكن. وتنفذ روشن مشاريعها على مساحة تزيد عن 200 مليون متر مربع، لبناء مجتمعات متكاملة وتساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 بما في ذلك تحسين جودة الحياة لسكان المملكة.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
الرياض
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق