أخبارالسعودية

عقارات الدولة تمدد فترة استقبال طلبات التأهيل لمشروع “TOD” بالعاصمة المقدسة

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة بالسعودية، عن تمديد فترة استقبال طلبات التأهيل للتقدم على مشروع استثمار أرض تجارية للتطوير الموجه للنقل العام (TOD) في العاصمة المقدسة.

وأوضحت الهيئة، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الأربعاء أن آخر موعد لاستقبال طلبات التأهيل، نهاية عمل يوم الخميس 4 رجب 1444هـ، الموافق 26 يناير/ كانون الثاني 2023م.

وأشارت إلى أن تمديد فترة استقبال طلبات التأهيل جاء بناءً على طلبات العديد من المستثمرين للحاجة للتجهيز والتقديم على مشروع استثمار أرض تجارية للتطوير الموجه للنقل العام (TOD) في العاصمة المقدسة.

ونوهت الهيئة إلى أن المشروع يتميز بالعديد من المقومات الاستثمارية، ومنها موقعه الجغرافي حيث يبعد 300 متر تقريبًا عن المسجد الحرام، جنوب مشروع وقف الملك عبد العزيز (برج الساعة).

كما لفتت إلى أن مساحة أرض المشروع تبلغ 167 ألف متر مربع، وبمدة استثمار تبلغ 25 سنة، حيث سيقام عليها عدد من الأصول متعددة الاستخدامات تشمل (محطّة للحافلات، ومتاجر للتجزئة والتسوّق، وفندق 4 نجوم يضم 400 غرفة).

وتدعو الهيئة القطاع الخاص من المطورين والمستثمرين من ذوي الخبرة الراغبين التقدم إلى المشروع، حيث إن آخر موعد لاستقبال الاستفسارات هو يوم الخميس 19 جمادى الآخرة 1444 هـ الموافق 12 يناير/ كانون الثاني 2023م.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
مباشر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق