أخبارالسعودية

“إنفاذ” يطلق 13 مزادًا لبيع أصول عقارية في السعودية

أبنية – الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” إقامة 13 مزادا علنيا تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية، لبيع ما يتجاوز 130 عقارًا في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى مزادات المنقولات المتنوعة، وذلك في الفترة ما بين 9 إلى 15 يناير 2023.

وتتنوع العقارات ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر واستراحات ومبانٍ، وتبدأ المزادات بمزاد فرص الخير الإلكتروني المقام على 3 عقارات بالمنطقة الشرقية، ومزاد الزمرد الحضوري المقام على 24 عقارًا في محافظة جدة، ومزاد وصال الإلكتروني المقام على 6 عقارات بالعاصمة الرياض، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

“ومزاد كنز الجنوب الإلكتروني المقام على 11 عقارًا في منطقتي عسير ومكة المكرمة، ومزاد نفائس تبوك الإلكتروني المقام على 7 عقارات بمدينة تبوك، ومزاد مشارف تاروت الإلكتروني المقام على 8 عقارات بجزيرة تاروت، ومزاد رسا العقاري الإلكتروني المقام على 5 عقارات بمكة المكرمة، ومزاد نسمات عنيزة الإلكتروني المقام على 51 عقارًا بمحافظة عنيزة، بحسب البيان.

“ومزاد الزمرد الإلكتروني المقام على عقار بمحافظة خميس مشيط، ومزاد الزمرد الإلكتروني المقام على 9 عقارات بمحافظة جدة، ويختتم إنفاذ المزادات العقارية بمزاد تلال الطائف الإلكتروني المقام على 6 عقارات بمدينة الطائف”، وفقًا للبيان.

أما مزادات المنقولات فيشرف إنفاذ على مزادين حضوريين بمدينة الرياض، الأول يقام على محتويات مصنع ألمنيوم والثاني يقام على محتويات وآلات متخصصة لشركة تجهيز مطاعم، وللراغبين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل وشروط المشاركة في المزادات يمكن الاطلاع موقع إنفاذ من خلال الرابط: https://infath.sa/auctions.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
العربية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق